رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

مخرج "ماكو" يكشف مصير عرض الفيلم

وشوشة
وشوشة
طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ماكو"، الإعلان الدعائي للفيلم، منذ أكتوبر الماضي، ولم تحدد موعداً لطرحه في دور العرض، ولكن كان هناك أخباراً متداولة عن عرضه في رأس السنة الماضية، ولكن لم يتم طرحه حتى الآن.
وفي هذا السياق قال مخرج الفيلم محمد هشام الرشيدي، إن سبب عدم عرضه في السينمات يرجع لضعف إيرادات الأفلام التي طُرحت، لافتاً إلى أن السبب في ذلك أن المشاهد ليس في حالة تسمح له بمشاهدة الأفلام والذهاب لدور العرض، خاصة مع زيادة الأخبار السيئة عن ڤيروس كورونا، وتشديد الإجراءات الاحترازية.
وكشف "الرشيدي" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن موعد طرح الفيلم، قائلا، إنه سيتم طرحه في فبراير المقبل، في حال استقرار الأوضاع، وانخفاض الحالات المصابة بالفيروس.
"ماكو"، من بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، وعدد آخر من الفنانين  ومن إخراج محمد هشام، وتدور الأحداث حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفآجات والكوارث.