رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

حوار/ نجلاء بدر: لا تشغلنى الـ"سوشيال ميديا".. وتحمست لـ"لؤلؤ" لهذا السبب

وشوشة
وشوشة
يومًا بعد يوم تثبت الفنانة نجلاء بدر، إنها موهوبة، تستحق لقب فنانة شاملة، وذلك لبراعتها في تقديم جميع الشخصيات، فحينما تشاهد تجسيدها لكل شخصية تقدمها في أي عمل فني تتأكد إنك أمام ممثلة قادرة على تقديم جميع الأدوار بشكل محترف، وتقنعك أنها واقع، وهذا ماشاهدناه من خلال تقديم دور "نهال"، في مسلسل "لؤلؤ" الذى يعرض حاليًا على شاشة ON فاستطاعت بموهبتها حفر مكانة مميزة بين الجمهور.
أجرى "وشوشة"، مع الفنانة نجلاء بدر، الحوار التالي الذي تحدثت من خلاله عن سبب مشاركتها فى العمل، وأهم الرسائل التي يناقشها المسلسل.
نص الحوار.....
فى البداية.. ما الذي حمسك للمشاركة في مسلسل"لؤلؤ"؟
عندما عرض على المخرج محمد سامي فكرة المشاركة في أول بطولة مطلقة للفنانة مي عمر لم أتردد وتحمست للغاية، لأنه واجب علينا الوقوف بجانب بعضنا، كما أن المجموعة المشاركة في المسلسل سبق وتعاونت معهم في مسلسل"البرنس"، في رمضان الماضي، وحققنا نجاحًا كبيرًا بشهادة الجمهور، فأصبح عندي ثقة أن الأعمال التى تقدمها هذه المجموعة بالإشراف مع محمد سامي ستكون قوية وناجحة، كما أن كل عناصر العمل الناجح متوفرة، وإذا رفضت المشاركة في هذا المسلسل كنت سأخسر عملا جيدا وناجح بتركيبة وشكل جديد ورؤية درامية جديدة على شكل الدراما التى تعودنا عليها، وأخيرًا شخصية "نهال"، التي أجسدها جديدة ومختلفة ولم أقدمها من قبل، كما إنها تناقش قضية واقعية يعاني منها الكثير من النساء في الوقت الحالي.
وما الذي أعجبك فى شخصية "نهال" التى قدمتيها؟
أعجبني في شخصية "نهال"، إنها تناقش قضية واقعية ومهمة يعاني منها عددا من الفتيات اللاتي تحكمهن عواطفهن عند الوقوع في الحب، وهي قضية "النسب"، فعندما تقع ضحية رجل أناني وينتج عن ذلك طفل لا يكون أمامها غير أن تجهض الطفل أو تحتفظ به ويظل بلا نسب، أو إهانته في المحاكم لإثبات نسبه، فهي قضية جيدة ومن الضرورى تسليط الضوء عليها لتوعية الفتيات والتعلم من خطأ الآخرين، وأن الرجل يفكر فيها قبل استغلال حبها له، بالإضافة إلي أن قضايا المرأة تجذبني ويجب تسليط الضوء عليها ومناقشتها.
وكيف وجدت ردود الأفعال على "نهال" في مسلسل "لؤلؤ"؟
في البداية اتخضيت من ردود الأفعال التى تلقيتها حول شخصية "نهال"، جميعها كانت إيجابية، وسعيدة للغاية بتفاعل الجمهور مع الشخصية وإنها نالت إعجابه بهذا الشكل الكبير.
ما سر نجاح مسلسل "لؤلؤ" وتصدره التريند من أول حلقة؟
سر نجاح "لؤلؤ"، هو أن القصة التي يقدمها المسلسل جديدة ومختلفة، فهي مزيج بين قصة درامية خفيفة والاستعراض والغناء والتشويق فهذا ما يجعل المشاهد لا يمل من الحلقات ولديه شغف في معرفة الأحداث في الحلقة التالية، كما أنه لا يوجد مسلسل بنفس الشكل والمضمون ينافسه.
في رأيك.. ماهي الرسالة التي توجهها شخصية "نهال" للفتيات؟
نهال تقدم رسالة للفتيات، حيث تقول لهن: "مترخصوش نفسكم.. ربنا محافظ على الست وصاينها في جميع الأديان السماوية والأعراف.. متحاوليش ترخصي نفسك عشان حب أو أى شئ".
في وجهة نظرك.. ماذا أضاف لك "لؤلؤ"؟
لا يوجد عمل فني يشارك فيه أى فنان لا يضيف له ويزيد من خبراته الفنية والتمثيلية، و"لؤلؤ" تجربة جديدة وشخصية مختلفة في قضية جديدة اكتسبت منها خبرة وتعلمت منها الكثير.
كيف تستقبلين الانتقادات التى توجه للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي؟
أرى أن الاختلاف على أى عمل فني أساسي، فلولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، ولكل شخص رأيه ويحترم، ولكني أهتم بالنقد الذى يأتي من الواقع "الشارع"، وليس الذي يأتي من عالم افتراضي "فيك".
هل تقيمين نجاحك من "السوشيال ميديا"؟
بالطبع لا، فالسوشيال ميديا مجتمع ضيق محكوم مدفوع الأجر، فمن المستحيل أن أقيم نجاح الدور منه، ولكني أقيس نجاحي بمدي تفاعل الجمهور فى الشارع، وهناك أعمال لا تنجح على السوشيال ميديا وتنجح في الشارع المصري.
ماذا تغير في اختياراتك الفنية بعد سنوات من العمل والخبرة في مجال التمثيل؟
أصبحت أبحث عن العمل الذى يناقش قضية، بالإضافة إلي عمق الشخصية ومدي تأثيرها عند المشاهد، وأيضًا التأني في اختيار الشخصية الجديدة والمحورية.
فى النهاية.. ماذا عن جديدك في دراما رمضان2021؟
أشارك في السباق الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسلين، الأول يحمل عنوان "بين السماء والأرض"، بطولة هاني سلامة، وينتمي لنوعية الأعمال 15 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، ندى موسى، نورهان، وإخراج ماندو العدل.
والثاني مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة أمير كرارة، أحمد السقا، مى عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ملك أحمد زاهر، تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج سينرجى.