رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

بعد 23 عاما.. تريند "دا هانى" على طريقة أحمد زكى وليلى علوى

أحمد زكي وليلى علوي
أحمد زكي وليلى علوي
مازال تريند "دا هاني" مستمراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرجع أصل هذا التريند إلى مشهد مسلسل "هذا المساء"، الذى جمع كل من أروى جودة "نائلة" وزوجها إياد نصار "أكرم" وصديقها محمد سليمان "هانى"، عندما عاد أكرم من خارج المنزل ليجد نائلة وهانى قادمين من الدور العلوى.
وتساءل إياد نصار، بطريقة هيستيرية، عن سبب تواجد «هاني» في المنزل ونزولهما معاً من أعلى، ليخبره «هاني» ببساطة أنه كان يضع الطفلين في الفراش، ليصيب إياد نصار الجنون قائلا: «والمفروض أصدق الكلام ده».. لترد عليه أروى جودة، قائلة: «في إيه يا أكرم أنت اتجننت.. ده هاني»!، ومن هنا انطلقت السخرية الجامحة بـ"دا هاني".
وكشفت الإعلامية شيرين سليمان، عبر برنامجها "عين"، عن أن الفنان أحمد زكي، قد قدم نفس مشهد "هاني"، في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة"، عام ١٩٩٨، برفقة الفنانة ليلى علوي، حيث زارها في البيت وتشاجر معها والدها، حيث يقول لها: "راجل غريب في البيت يا نوسة"، وترد هي: "دا مش راجل يابا دا سيد".
مسلسل "هذا المساء"، تم عرضه في رمضان 2017، بطولة إياد نصار، وأروي جودة، محمد فراج، حنان مطاوع، أحمد داود، سمر مرسي، هنا شيحة، تامر فرج، أسماء أبو اليزيد، هدى المفتي، وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مشترك لورشة عمل للكتابة، وإخراج تامر محسن.