رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بالأرقام.. فيلم "ريما" يتصدر إيردات شباك التذاكر

وشوشة
وشوشة
طرح المنتج السينمائي عمرو طنطاوي، فيلم ريما بدور العرض السينمائية، الأسبوع الماضى، ليفتتح بذلك موسم أفلام أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.
وكشف الموزع السينمائى محمود الدفرواى فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن إيرادات الفيلم بأول أسبوعين من عرضه بالسينمات، مشيرا إلى أنه حقق 920 ألف و183 جنيه ليواصل تصدره للمركز الأول فى شباك التذاكر.
وتدور أحداث الفيلم حول فكرة الرؤى، هل كلها خير وهل بالفعل تتحقق أم قد يلعب القدر لعبته ويغير من مسار رؤية ما ويجعلها شر على كل من ظهر فيها، فمن خلال الطفلة "ريما" والتي تدرك ما لا يعرفه الأخرون، ونكتشف سر تاريخ يوم الثالث من مارس وما سيحدث به من جرائم نتيجة الصراع بين الحب والكراهية، فتتشابك اسرار تلك الجرائم بين كل ابطال الفيلم لكن الاجابة ستظل لدى "ريما".
"ريما"، بطولة محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، ايهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، احمد امام، اية سليم، منى جمال، احمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبد الحميد العوام، منتج فني مدحت لبيب، تصوير احمد عاشور، انتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف احمد انور ومن اخراج معتز حسام.