رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

3 نجوم يعلنون تعافيهم من الكورونا وتحسن أوضاعهم الصحية‎

فى استمرار لسلسلة إصابات فيروس كورونا "كوفيد ١٩"، ومهاجمته للعالم بشراسة، وقع عدد كبير من نجوم الفن ضحية له وأصيبوا به، ولكن عدد كبير من بينهم أعلن تعافيهم واستقرار اوضاعهم الصحية، وتكشف فى التقرير التالى عن أبرز هؤلاء الفنانين الذين تعافوا فى الأيام الماضية. 

يسرا 
كانت الفنانة يسرا أعلنت إصابتها بفيروس كورونا منذ اسبوعين عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انسجرام، ولكن تم تعافيها وعودتها لمنزلها فى فترة راحة وبعدها تعود لجمهورها، واستئناف تصوير أعمالها الفنية. 
ووجهت الشكر لجمهورها على دعواتهم واهتمامهم، مؤكدة على أنها تخضع لفترة العزل الصحى لاتمام شفاؤها. 
شريف رمزى
وكان قد أعلن الفنان شريف رمزى عن إصابته بفيروس كورونا من خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، منذ نحو أسبوع، فى ليلة رأس السنة، مستنكرًا ما حدث وأنه لم يكن يتوقعه. ولكنه أعلن تعافيه، اليوم، منه وعودته لحياته الطبيعية مع أولاده وزوجته الفنانة ريهام أيمن، التى قامت بنشر صورة تجمعهم عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

كريم فهمى
وكان قد أعلن الفنان كريم فهمى، عن إصابته فى نهاية الشهر الماضى، من خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، مشيرا إلى أنه يخضع للحجر الصحى، موجهًا رسالة تفاؤل لجمهوره بأن كل شىء سيكون على ما يرام. وأعلن اليوم، عن شفاؤه هو الآخر من ذلك الفيروس وانتهاء فترة الحجر الصحى، من خلال خاصية الاستورى عبر حسابه الرسمى بموقع انستجرام، لافتًا إلى أنه أجرى مسحة جديدة وجاءت نتيجتها سلبية".