"حصاد 2020".. 3 فنانات حصلن على نصيب الأسد فى تريندات جوجل‎

لم يكن عام 2020 بالسهل، حيث ظهرت خلاله عدة تغييرات عالمية أبرزها ظهور فيروس كورونا المستجد، وسيطرته على كل شىء وقلب معه الموزاين، ومع موجته القاسية تصدر عددا كثيرا من نجمات الفن لتريند مؤشر محركات البحث، والبعض منهن تكرر ظهوره خلال العام، ويكشف "وشوشة"، فى التقرير التالى عن أبرز الفنانات اللاتى حصلن على نصيب الأسد فى تريند جوجل بشكل متكرر ..
ياسمين صبرى
تصدرت الفنانة ياسمين صبرى تريند، مؤشر محرك البحث جوجل لعام 2020، أكثر من مرة، فكانت المرة الأولى بعد عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أبريل الماضى، والذى تم فى أجواء عائلية وكانت مفاجأة للجمهور، ماجعلها تتصدر للتريند وخاصة بعد مقارنة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى بينها وبين زوجته السابقة الفنانة هيفاء وهبى.
وقد تحدث رجل الأعمال عن علاقته بزوجته ياسمين صبرى لأول مرة خلال برنامج "السؤال الصعب" عبر شاشة Sky News عربية، إنه لا يقصد أبدا أن يصبح "تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن اهتمام متابعيه دائماً ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها، مضيفا:"بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير".
سيارة رولز رويس داون
ولم يقف الأمر عند عقد القران؛ بل استمر معهما حين أهداها زوجها سيارة "رولز رويس داون" كهدية  والتى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى والذى وصفه البعض باستعراض لممتلكاتها وتعمُدها لإثارة الرأى العام، ولكنها دائمًا مالا تلتفت عما يُقال حولها وتلتزم الصمت.
ياسمين صبرى وسيدة المطر
وفى الربع الأخير من نوفمبر الماضى، تصدرت الفنانة ياسمين صبرى تريند مؤشر محركات البحث من جديد، بعد تعرض احدى السيدات والمشهورة إعلاميًا بـ"سيدة المطر" لسقوط المطر عليها بالشارع أثناء بحثها عن لقمة العيش وهي تجلس على الرصيف وتضع يدها على خدها تنتظر من يحنو عليها بشراء الترمس بالرغم من سقوط الأمطار عليها و غرق الشارع المحيط بها، وفى نفس الوقت قامت الفنانة ياسمين صبرى بنشر صورًا لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، تستعرض خلاله حياتها وسعادتها بها، ولكن الأمر لم يحلو للكثيرين الذى قاموا بمقارنة بين حالهن، وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعى، فقامت "صبرى" فى لفتة إنسانية بدعوة تلك السيدة لمنزلها ومضايفتها.
كورونا والبقاء للأقوى
وفى مهرجان الجونة بدورته الرابعة لهذا العام، أثارت الفنانة ياسمين صبرى جدلاً كبيرًا بعد تصريحاتها حول فيروس كورونا، والذى أكدت خلاله أنها لا تخشى منه ولا من المرض بصفة عامة، قائلة :" أنا مش ببقى مهوسة بالخوف وكده عادي أنا بستمر في حياتي، عادي جدًا، بالنسبة للفيروس، ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كله، واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى".
رانيا يوسف
اعتادت الفنانة رانيا يوسف على تصدر تريند مؤشر محركات البحث سواء على موقع جوجل أو من خلال منصات التواصل الاجتماعى مثل تويتر، فأصبحت اطلالتها "المثيرة" دائمًا أمرًا لا يٌسبب لها انزعاجًا؛ بل خرجت فى تصريحات لها بمهرجان الجونة لهذا العام بعد ظهورها بإطلالة جريئة قائلة :" أنا لبسي كده، وأنا بحب أكون مختلفة وغير تقليدية في كل شيء وجريئة .. من ينتقدني أو يهاجمني لا يبحث عني، ولا يرى ملابسي التي يراها جريئة، وأنا أحب اختياراتي وربما كونها تليق بي تلقى صدى لدى الجمهور".
وفى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى لهذا العام ظهرت بفستان أبيض شفاف أثار الجدل من جديد وأبرز مفاتنها بشكل لافت عن المعتاد منها، بعدما واجهت واقعة مثلها منذ عاميين بالفستان الأسود دون البطانة وتم رفع قضية عليها وتم التحقيق معها وخرجت بكل وسائل الاعلام تنوح بأنها لم تكن تقصد وأن الفستان كان به بططانه، وهو ما تم التأكد من عدم صحته بعدها.
ولم ينتهى بها الأمر، بل أبت أن ينتهى عام 2020 دون أن تكون متربعة على عرش ترينداته بأجرأ تصريح على الاطلاق لفنانة مصرية، حيث صرحت خلال لقاء لها باحدى القنوات العراقية منذ يومين أنها ترى أن مؤخرتها مميزة، وهو كان مفاجأة كبيرة وجرأة غير عادية، حتى طالب الكثيرين بالتحقيق معها من قبل نقابة المهن التمثيلية.
ياسمين عبد العزيز
في منتصف نوفمبر 2018، أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والد طفيلها ياسمين وسيف الدين، وذلك بعد زواج دام لنحو 17 عاما، وأوضحت أن الطلاق وقع قبل عام من إعلانها، وعقب ذلك التوقيت بدأ يتردد وجود علاقة حب بين ياسمين وأحمد العوضي الذي شاركها في مسلسل "الملكة" ونشرا صورا تجمعهم خلال التصوير.
وبعدها ظهر الفنان أحمد العوضي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها، والتقطا معظم صور الحفل سويا، لثبتت الشائعة، مما جعل شقيقها الفنان وائل عبد العزيز يشتاط غضبًا ويخرج عن شعوره من خلال منشور له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماع فيسبوك، قائلاً :" بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختي.. أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة، شيلت مشاكل كتير بسببك، من وانتي عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر، وبرادة وانتي عارفة، إن أنا اتأذيت فيها إزاي، وقضية الشغالات مؤخرًا، غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها".
وأضاف: "وقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقى كل همي أنا ووالدتك إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك، ووافقنالك على معظم قراراتك، وكنت الوحيد اللي ساندتك، ووقفت جنبك في طلاقك".
واختتم: "طبعا لأنك عارف إنك مرفوض رفضا باتا، فعمرك ما هتعمل ده، ومعندكش غير طريق الشمال، اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس.. أنا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتها، والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا، لأن طول عمرنا في حالنا، ومحدش سامع عننا حاجة، وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده، وأنا مبخفش من تهديد حد".
وأصبحت الفنانة ياسمين عبد العزيز حديث الشارع المصرى والجمهور العربى، حتى أعلنت مع الفنان أحمد العوضى عن حبهما لبعضهما البعض، فجعلهما يتصدران للتريند مرة آخرى، وكانت الثالثة بعد اعلان زواجهما فى شهر رمضان؛ لاسيما فى اختيار موعد الاعلان عن زواجهما وهو شهر رمضان حيث من المعروف أن الزواج مكروهًا فى ذلك الشهر، ليعلنا حبهما للنور بزواجهم.
وبعدها تصدرت للتريند من جديد لنجاح مسلسها "ونحب تانى ليه"، والذى تناول قصص رومانسية تعلق بها الجمهور، وارتدت خلاله فستان زفاف فربط الجمهور بين العمل الفنى وواقع حياتها.