بالتفاصيل.. 4 نجوم فى ثوب "البطولة المطلقة" لأول مرة‎‎

يستعد عدد من نجوم الدراما لخوض أولى بطولاتهم المطلقة فى الدراما، والتى تُعد مسئولية كبيرة لهم أمام الجمهور، فالبعض منهم يرى أنه تأخر كثيرًا لهذه الخطوة، والبعض الآخر سعى لها من خلال موهبته التى فرضت نفسها على الساحة الفنية لتحمل على عاتقها بطولة عمل كامل، وفى التقرير التالى يكشف "وشوشة"، عن النجوم الذين يرتدون ثوب "البطولة المُطلقة" لأول مرة بالموسم المُقبل ..

 

روجينا

تستعد الفنانة روجينا، لخوض السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "بنت السطان"، بعد النجاح الكبير الذى حققته فى أعمال متتالية وكان آخرهم شخصية "فدوى" بمسلسل "البرنس" بالموسم الرمضانى الماضى وحققت من خلاله نجاحًا مُميزًا.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى يعتمد على التشويق، وتمر خلاله بطلة العمل وهى "روجينا" بمراحل عديدة تضعها فى مأزق فهل تستطيع أن تجتاز الصعوبات التى تمر بها أم لا؟، وهذا ما سيكشف عنه الأحداث.

 

فتحى عبد الوهاب

يعيش الفنان فتحى عبدالوهاب، حالة من النشاط الفنى، حيث يُشارك بأكثر من عمل فى الفترة الحالية، ولكنه يخوض أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل "رهبة"، والذى يشارك به فى الموسم الرمضانى المقبل.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعي تشويقي، حول مجموعة من الأشخاص يتورطوا فى مشكلة كبيرة ولكل بطل خطأ يمسكه الأخر عليه ويصبح خطر يهدد حياة كل مخطئ.

 

هنا الزاهد

تستعد الفنانة هنا الزاهد لخوض اولى بطولاتها المُطلقة من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والذى ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة.

المسلسل فكرة يسرى الفخرانى ويعتمد على حكايات منفصلة كل حكاية فى 5 حلقات، وينتجه كريم أبو ذكرى بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف عدد من الكتاب الشباب وإخراج خالد الحلفاوى.

وتدور فكرته فى إطار اجتماعي كوميدي، وعبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، والذي يضم نخبة كبيرة من ضيوف الشرف.

 

مى عمر

وانضمت الفنانة مى عمر، لقائمة البطولات المُطلقة لأول مرة، من خلال مسلسل "لؤلؤ"، والذى تدور أحداثه فى 40 حلقة.

ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.