رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب.. وفاء عامر تٌقدم رسالة شكر وعرفان لمحمد صبحى‎

قامت الفنانة وفاء عامر، بتقديم الشكر والعرفان للفنان محمد صبحى، من خلال منشور لها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى.

وأعربت "عامر"، عن سعادتها البالغة لدعوتها لحفل ٥٠ سنة فن، والتى يٌطلقها الفنان محمد صبحى، منتصف الشهر الجارى، قائلة: "شكرا من علمت أجيالا بالفن شكرا وكان واجب علينا أحنا.. شكرا لان ابني واصغر منه وأكبر لسه بيشوفوا فنك.. شكرا أنك علمتني أساعد زملائي الاصغر مني والاقل خبرة.. شكرا ان حضرتك خرجت أجيال نجوم حتشرف واقابلهم اليوم لهم بصمات نجوم بحق مش علي ورق.. شكرا لانك خلتني التزم بمواعيدي وأكون في موقعي قبل الموعد بساعتين.. نعم موقعي لا تتعجبوا فالفن سلاح ومعركته تنتصر بالفن الجيد وبالمؤمنين به نعم معركة لانها توصل الفكرة بتحدي الموهوبين المخلصين والان أكثر لان الحالة في العالم اعنف والمواجهة بالقوي الناعمة لابد وان تكون أقوي لنواجه بها تحديات العصر الجديد".

وتابعت قائلة :" شكرا أستاذي محمد صبحي فلو عرض عليا تدريس الفن في أكاديمية فنية خاصة في الامارات فلي الشرف إني من تلاميذك وتعلمت في مدارس الحكومة ان اسمها وزارة التربية والتعليم وأول ما تعلمته من علمني حرفا أكملوا... لذا أهدي لك أكبر جائزة نجاح في حياتي وفاء عامر  فنانة مصرية".

شكرا من علمت أجيالابالفن شكرا وكان واجب علينا أحنا شكرا لان ابني و اصغر منه و أكبر لسه بيشوفوا فنك شكرا أنك علمتني...

Posted by Wafaa Amer on Friday, December 18, 2020