رشا رزق تحيي أولى حفلاتها الغنائية أون لاين في هذا الموعد‎

تستعد الفنانة السورية رشا رزق لإحياء أولى حفلاتها الغنائية بعد غياب طويل، وذلك من خلال حفل "أون لاين" من باريس في تمام السادسة مساء السبت المقبل.

وتفاجئ "رشا" محبيها في العالم العربي بأول إطلالة حية لها لعام 2020 بعد توقف طويل عن الحفلات الغنائية تزامنا مع انتشار وباء "كورونا" الذي أجبر العالم على التباعد الاجتماعي وأدى لإلغاء كافة المهرجانات والحفلات الموسيقية الكبرى.

واختارت رشا اسم "حفلة بيتوتية" لإطلالتها المنتظرة حيث تطل على جمهورها العربي من بيتها ومحل إقامتها في باريس،  وتقدم خلالها توليفة غنائية منوعة من أشهر أغانيها،  مع لمحات من أغاني ألبومها الأخير "ملاك"، مع وعدها الجمهور بإطلالات غنائية حية على أرض الواقع قريبا خلال عام 2021.

رشا رزق فنانة ومغنية سورية،  حفرت اسمها في قلوب أجيال عدة من الأطفال والشباب بتقديمها روائع أغنيات "سبيستون" وأشهر تترات مسلسلات الرسوم المتحركة،  مثل "القناص، ريمي، لو في الأحلام، بوكيمون"، حتى غيرت جلدها الفني بالاستقلال بمشروعها الموسيقي الخاص والمستقل نتاجه أول ألبوماتها "ملاك"، الذي ظهر منذ ثلاث سنوات،  وضم 9 أغنيات،  منها: "سكروا الشبابيك، بيا ولا بيك، يا غزالي".