رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد قماح يكشف كواليس أغنية "أنا مش نجيب ساويرس"‎

حققت أغنية "أنا مش نجيب ساويرس"، للمطرب الشاب محمد قماح، نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز المليون مشاهدة عبر القناه الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، وذلك بعد أسبوع من طرحها، وهى من ألحان وتوزيع محمد قماح، وكلمات أحمد مرزوق، والكليب من إخراج إيهاب بهجت.

وأعرب "قماح"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن سعادته بردود الأفعال التي تلاقها بعد طرح أغنيته "أنا مش نجيب ساويرس"، قائلاً "الجمهور مبسوط للغاية بفكرة وشكل الأغنية على المستوي الدولي والمحلي".

وأضاف أن الأغنية أخذت وقت كبير فى تحضيرها، مؤكدًا إنه بعد الإنتهاء من تسجيل الأغنية ارسالها لرجل الأعمال نجيب ساويرس، حتى يستأذنه فيها ولاسيما أن الأغنية تحمل اسمه، متابعًا "وافق عليها وعجبته الفكرة ورحب بها وساعدنى كثيرًا فى الغنوة".

وتابع"قماح"، أن فكرة الأغنية تتناول قصة الفتاة التى تهتم بالمال وطول الوقت طلبات فجاء من هنا فكرة الإيفيه الذى أصبح اسم الأغنية "أنا مش نجيب ساويرس"، مؤضحًا أن وقت طرح الفيديو كليب مناسب للغاية، فالجمهور متشوق للإستماع ومتفاعل للغاية مع كل عمل يتم طرحه، لافتًا إلى أنه من الضرورى طرح عدد كبير من الأغاني فهذا يساعد المطرب على الإنتشار والتواجد وسط جمهوره يشكل أفضل.