رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

300 صورة من حفل الأفضل 2020

أقيم حفل توزيع جوائز الأفضل للاستفتاء الذي أقامته مجموعة "وشوشة" الإعلامية للأفضل بعام 2020، وذلك بمسرح مركز المنارة بالتجمع الخامس، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام ومصممي الأزياء ومصففي الشعر، وقدم الحفل الإعلامية نهاوند سري، والإعلامية لوچين عمران، والإعلامية ياسمين الخطيب.

 

في بداية الحفل قدمت المطربة سالي خليل، أغنية مهرجان الأفضل 2020، ثم ألقى الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الهواري، المشرف العام على مجموعة وشوشة الإعلامية، كلمة رحب خلالها بالضيوف، ليصعد بعد ذلك رجل الأعمال علاء الكحكي، ليلقي كلمته.

 

وبدأت مراسم الحفل، بتكريم خاص للإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير، والذي قام بتسليم الجوائز للمكرمين في المجال الرياضي وهم كابتن محمد الشناوي، والذي تسلم جائزة أفضل حارس مرمى، العالمي كابتن أحمد حسام "ميدو"،  أفضل إعلامي رياضي، الكابتن أسامة فيصل، أفضل لاعب صاعد، الكابتن عمرو السولية أفضل وسط مدافع، الإعلامية مي حلمي أفضل إعلامية رياضية، الإعلامي أبو المعاطي زكي،  أفضل برنامج أونلاين، وصعد معه على خشبة المسرح الإعلامي عبدالناصر زيدان، الكابتن محمود عبدالمنعم "كهربا"، جائزة خاصة الأكثر مهارة في 2020، الكابتن بيتسو موسيماني، أفضل مدير فني، الكابتن على معلول، أفضل محترف بالدوري المصري، محمد مجدي "أفشة"، جائزة خاصة لأحسن هدف، كما حصل كريم عبده، جائزة خاصة لحارس نجوم العالم، أما جائزة النادي الأكثر تطورًا في الإنشاءات النادي الأهلي تسلمها المهندس محمد سراج، وحصل المعلق الرياضي أيمن الكاشف، على جائزة أفضل معلق في 2020، وحصل النادي الأهلي على أفضل نادي، وحصل الأسطورة الكابتن محمود الخطيب على أفضل رئيس نادي وتسلمهم طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وتسلم نجم الأغنية الشعبية حكيم، جائزة خاصة، وحصلت النجمة زينة، على جائزة أفضل ممثلة سينما، والنجمة لوسي، على جائزة خاصة عن دورها في "البيت الكبير 3"، والفنانة هنادي مهنى، أفضل ممثلة مساعدة.

 

وحصلت الدكتورة دعاء سهيل، على جائزة خاصة عن حملة مش هنسلم للسمنه، وتسلم الفنان محمد عبدالرحمن، جائزة أفضل مسلسل أونلاين عن مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"، وحصل مصفف الشعر حمو محسن، على جائزة  أفضل مصفف شعر حريمي.

 

وحصل كلًا من المخرج محمد العدل، على جائزة أفضل مخرج سينمائي، والمنتج طارق صيام، جائزة خاصة عن جائزة خاصة  عن التميز، والنجمة كارول سماحة، أفضل فيديو كليب "Bon Voyage"، والمهندس محمد علي، جائزة خاصة  أفضل مصمم Furniture، والاستايلست ياسمين رضا، أفضل ستايلست، والنجم رامي صبري، جائزة خاصة لأفضل أغنية 2020.

 

كما حصل كلًا من الفنانة المغربية ميساء مغربي، على جائزة خاصة عن برنامج دبي كروز، وخبير التجميل دينا راغب، على أفضل خبيرة تجميل، والملحن عزيز الشافعي، على أفضل ملحن، و"نجوم FM " على أفضل محطة إذاعية، وتسلمها الإعلامية الكبيرة هالة حجازي، العضو المنتدب لنجوم FM.

 

وحصل كلًا من الإعلامية مريم أمين، جائزة خاصة عن التميز في مجال الإذاعة، والمنتج ممدوح شاهين، جائزة خاصة عن التميز في مجال إنتاج الدراما، ومصفف الشعر محمد عادل، جائزة خاصة مصفف شعر 2020، والنجمة جنات، أفضل مطربة في 2020.

 

كما حصل كلًا من إلياس تابلو، على جائزة خاصة عن التميز في مجال التجميل، والنجمة شيري عادل، جائزة خاصة عن مسلسل إلا أنا، ومصفف الشعر ميدو cat، على جائزة أفضل مصفف شعر رجالي، والفنان عصام كاريكا، عن تميزة، والمطرب موسى، على أفضل مطرب شاب، والمطربة أمينة، على أفضل مطربة شعبية.

 

وحصل كلًا من الاستايلست إسلام سعد، على جائزة خاصة لأفضل استايلست رجالى، والمطرب مصطفى حجاج، على جائزة أفضل مطرب شعبي، والمطرب رامي جمال، على أفضل ألبوم "أنا لوحدي"، والفنانة إيناس النجار، على أفضل ممثلة سينما دور ثاني، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، أفضل مصمم أزياء.

 

كما حصل كلًا من الموزع توما، على أفضل موزع في 2020، والاستايسلت إنجي علاء، جائزة خاصة عن مسلسل "النهاية"، والمخرج مجدي الهواري، على جائزة خاصة لأفضل مخرج مسرحي، و"النهار دراما"، على جائزة أفضل قناة دراما، وتسلمها رئيس القناة محمد الجازوي.

 

وحصل كلًا من الشاعر أمير طعيمة، على جائزة أفضل شاعر، والفنان أحمد وفيق، جائزة خاصة عن دوره في مسلسل "النهاية"، والإعلامية إيمان رياض، على جائزة أفضل برنامج إجتماعي عن برنامجها "من القلب للقلب"، والمنتج ومنتظم الحفلات وليد منصور، على جائزة خاصة إنتاج الحفلات والإنتاج السنيمائي، ومنظم الحفلات مصطفى أبو دشيش، جائزة خاصة عن تنظيم الحفلات، والفنان محمود حجازي، على أفضل ممثل مساعد، وقناة MBC مصر على أفضل قناة عامة وتسلمها رئيس القناة الأستاذ شريف هلال.

 

كما حصل كلًا من مصممة الأزياء جيهان هريدي، على جائزة خاصة، والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، جائزة خاصة عن برنامج الدنيا بخير، والـ Wedding Plannerنور الله، على أفضل Wedding Planner، والمهندس إيهاب عبدالقادر، جائزة خاصة  للتميز في ديكور الحفلات والمؤتمرات، ومنظم الحفلات أحمد ياسين، على جائزة خاصة، والإعلامية مي البحيري، على أفضل مذيعة طبية، والمهندس عمرو الشاطر، جائزة خاصة على إدارة صفحات النجوم.

 

وحصل كلاً من الإعلامية بوسي الطاير على جائزة أفضل برنامج طبي عن برنامجها "إزي الصحة"، والمهندس علي ماريوت، جائزة خاصة لأفضل تصميم إضاءة، وفريق VIP الدخلاوية، على أفضل مؤدي مهرجانات وتسلم الجائزة حمو بيكا وعلي قدورة ونور التوت، مصممة أزياء المحجبات نانسي العليمي، على أفضل مصممة أزياء محجبات، ومصمم الأزياء محمود غالي، جائزة خاصة عن تصميم أزياء، والمنتجة هبة الهواري عن أفضل مسلسل اذاعي مسلسل "بليز يا إنجليز"، وتتر مسلسل "بـ100 وش"، على أفضل تتر مسلسل وتسلمها فريق المدفعجية، حليم وأمل على أفضل نجم سوشيال ميديا،

 

وكان قد أقيم حفل تكريم الأفضل 2020 بمسرح مركز المنارة بالتجمع الخامس، برعاية MASTER Group ، Maxpro، D.Diamonds، COTTONIL، GLC، ART House، Doctor Smile، قام بتأمين الحفل الشركة الإفريقية للأمن والحراسة، والتجهيزات داخل القاعة هاي لايتس حامد عرفة، وكل صور الحفل المصور رامي أنور وفريقه.