رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. ثعبان يقلب حياة نور اللبنانية رأسًا على عقب في "جمال الحريم"‎

تنتظر الفنانة نور البنانية، عرض مسلسها الجديد "جمال الحريم"، والذى يشاركها فى البطولة الفنان بطولة خالد سليم، وهو من تأليف سوسن عامر، وإنتاج  شركة سينرجى، وتخرجه منال الصيفي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
 
وعلم" وشوشة"، أن الفنانة نور والتى تظهر بدور مذيعة تقوم بتقديم برنامج عن الروحانيات، تتعرض لسحر أسود ضمن أحداث المسلسل والذى صنعه لها شاب كان يقع فى غرامها ولكنها رفضته، وهذا الأمر الذى جعله ينتقم منها فى عمل سحر لها يظهر على هيئة ثعبان أسود ضخم، ويتسبب لها فى العديد من المشاكل فى حياتها وتتوالى الأحداث فى أطار تشويقي.
 
"جمال الحريم"، تدور أحداثه فى إطار التشويق والإثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت، وتتوالى الأحداث، وينتمى المسلسل لنوعية أعمال الـ45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، والفنانة الشابة رنا رئيس، هدى الأتربى كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.

وكانت طرحت شركة "سينرجي" ، البوستر الدعائي الأول لمسلسل "جمال الحريم"، وتصدرت نور اللبنانية البوستر الدعائي بمفردها، حيث تجسد خلال الأحداث دور "مذيعة" تتعرض إلى العديد من الأزمات مع الجن والعفاريت، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.