رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

حوار/ نيقولا معوض: العمل مع مى عزالدين مكسب.. وواجهت تحديات كثيرة في "خيط حرير"‎

نيقولا معوض
نيقولا معوض
تمكن الفنان نيقولا معوض من اقتحام قلوب الجمهور المصرى منذ بداية ظهوره بأعمال فنية مصرية، وأصبحت شعبيته لهى صدى كببر، مما جعلت له الفرصة المشاركة بعدد من الأعمال الفنية الكبيرة، والتى كان آخرها مسلسل "خيط حرير"، مع النجمة مى عزالدين، فى أول تعاون فنى يجمعهم، وفى حوار خاص ل"وشوشة"، كشف "معوض" عن تفاصيل تلك التجربة وعن أبرز تحدياته بشخصية "حازم"، والتى لعبت دورًا محوريًا خلال الأحداث، بالإضافة لتفاصيل فيلمه الجديد "ماكو"، وموعد عرضه وتفاصيل آخرى يكشف عنها.. وإلى نص الحوار:

بداية .. حدثنى عن مشاركتك بمسلسل "خيط حرير" مع الفنانة مى عزالدين؟
مسلسل "خيط حرير" بالنسبة لى تجربة ممتعة للغاية على جميع الأصعدة، بداية من العمل مع الفنانة الجميلة مى عزالدين، وهذا أول تعاون يجمعنا سويًا، وهى فنانة ملتزمة للغاية واحترافية فى عملها إلى جانب تواضعها الشديد مع زملائها، فهى مكسب لى بهذا العمل على المستوى الانسانى. 

وما الذى جذبك لشخصية حازم؟
شخصية "حازم" مركبة وتتضمن دورين خلال شخصية واحدة، وهو أمر ممتع لأى فنان يجعله يقدم أقصى ما لديه من طاقات تمثيلية ويكون متعة بالنسبة للفنان، فتارة تجدينه رومانسى وتارة أخرى فى قمة الغضب.

وماذا عن التحديات التى واجهتها خلال العمل؟
تحديات كثيرة، من بينها توقف التصوير عدة مرات، بسبب جائحة فيروس كورونا، بالإضافة لخروجه من الموسم الرمضانى الماضى، بالإضافة لقصة "حازم" والتى بدأت بتفاصيل فى عام ٢٠١٠، وتطورت بتسلسل أحداث بعام ٢٠٢٠، ففكرة التحول ما بين العشر أعوام والأحداث وادراة المخرج ابراهيم فخر، هى من ساهمت فى أن تخرج الصورة بتلك الواقعية وكان تحدى كبير أيضًا.

وماذا عن مشاركتك بفيلم "ماكو"؟
فيلم "ماكو" هو نقلة نوعية للسينما العربية بشكل عام، وإضافة قوية لكل العاملين به، وكان من المقرر عرضه فى السينمات فى مطلع العام الجارى ولكن جائحة فيروس كورونا تسببت فى توقف عرضه، ومن المقرر طرحه فى الفترة القليلة المقبلة.  

وماذا عن جديدك فى الفترة المقبلة؟
اصور حاليًا فى مدينة سيدنى بأستراليا فيلم أمريكى من إخراج جورج ميلر، وهى تجربة مميزة بالنسبة لى وبدأت فى تصويره من أكتوبر الماضى، ويتبقى ما يقرب من ٣ أسابيع حتى انتهى من تصويره. 

وأخيرًا.. هل ستخوض الموسم الرمضانى المقبل؟
كنت أتمنى، ولكن للاسف الوقت لن يسمح بالرغم من عرض عدة أعمال للمشاركة بها.