رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

رانيا فريد شوقي: تخوفت من شخصية "تَباهَى" في " ضربة معلم " لهذا السبب!

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسل "ضربة معلم"، الذى أنطلق عرضه منذ عدة أيام على شبكة قنوات "cbc".

وقالت "رانيا" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تحمست للمشاركة في هذا المسلسل، لأنها وجدت شخصية "تَباهَى" فرصة للتغيير، حيث أنها لم تقدم دور شعبي من فتره طويله، كما أنها تتسم بالطيبه وبعيدة عن أدوار الشر التى قدمتها في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أنها المرة الأولى التى تتعاون فيها مع النجم محمد رجب والمخرج إسماعيل فاروق وأحمد عبدالفتاح، لذلك وصفت تجربة "ضربة معلم" أنها ممتعة ومُختلفة.

وأشارت إلى أنها تخوقت في البداية من شخصية "تَباهَى"، لأن الأدوار الشعبية بيكون هناك شعرة بين أن يقدمها الممثل بشكل طبيعي أو أن تظهر بطريقة مبالغ فيها، لذلك تقدمها أصعب من الأدوار العاديه، خصوصًا أن "تَباهَى" ليست النمط المعتاد علية فهي من طبقة شعبية لكنها تملك مشغل وقطعة أرض وميسورة الحال ومهتمة بنفسها.

وأوضحت أن المسلسل يحمل الكثير من الرسائل أهمها بر الوالدين، و ذلك ظهر في علاقة "جابر" و ولدته في التى ظهرت من بداية العمل، وأشارت إلى أن سر تفاعل الجمهور مع العمل أنه إجتماعي و أحداثه قريبة من الناس.

"ضربة معلم" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة محمد رجب، ومى سليم، ومحمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشى، ودعاء حكم، دعاء رجب، ومحمد الصاوى.