خاص.. تفاصيل مسلسل روجينا بأولى بطولاتها المطلقة فى الموسم الرمضانى المقبل‎

تستعد الفنانة روجينا، لخوض أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما بالموسم الرمضانى المقبل، من خلال مسلسل "بنت السلطان"، من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وكشف السيناريست أيمن سلامة فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، تفاصيل المسلسل والتى تدور فى إطار تشويقى، مشيرًا إلى أنه تم البدأ فى كتابته والذى يحمل العديد من المفاجآت التى تقدم موهبة الفنانة روجينا والتى تستحق أن تحمل على عاتقها بطولة مسلسل كامل، لافتًا إلى أن هذا الأمر تأخر لسنوات طويلة لتأخذ روجينا مكانها الحقيقى وأن تصبح بطلة مطلقة.
 
وأضاف أن مسلسل "بنت السلطان"، اجتماعى يعتمد على التشويق وتمر به بطلة العمل وهى الفنانة روجينا بمراحل عديدة تضعها فى مأزق فهل تستطيع أن تجتاز الصعوبات التى تمر بها أم لا؟، وهذا ما سيكشف عنه الأحداث، لافتًا إلى أنه سوف يتم عرضه فى شاشة قناة النهار ومنصة viu بالموسم الرمضانى المقبل.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل "أسود فاتح"، والذى تم عرضه مؤخرًا بإحدى المنصات الالكترونية وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك فى بطولته الفنانة هيفاء وهبى، وأحمد فهمى وشريف سلامة وصبرى فواز وفراس سعيد وآخرين  إشراف عام على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسرى وإبراهيم ربيع وحمدى التايه، وإخراج كريم العدل.