رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

عارفه عبدالرسول: أجسد دور صعيدية فى "موسى".. والعمل مع محمد رمضان شرف لأى فنان

عارفه عبد الرسول
عارفه عبد الرسول
تستعد الفنانة عارفة عبدالرسول، لبدأ تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "موسي"، بطولة محمد رمضان، مطلع شهر ديسمبر المقبل، وهو العمل المقرر أن تشارك به فى السباق الرمضاني المقبل.

وأضافت "عارفة"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تظهر ضمن أحداث المسلسل بدور سيدة صعيدية وهي والدة الفنان محمد رمضان، وتعاني من الفقر الشديد وهي تعيش فى حقبة الأربعينات، وتعمل على تربية أولادها بشكل صحيح وتحاول أن تحافظ عليهم من الزمن ومن الأنحراف. 

وأوضحت أن ما حمسها للمشاركة في مسلسل "موسي" هو أن السيناريو مكتوبًا بشكل جيد، كما أنه تدور أحداثه فى الحقلة الأربعينات فهي قصة جديدة من نوعها.

وتابعت أن "موسي"، هو التعاون الثاني بينها وبين بطل العمل الفنان محمد رمضان، بعد أن شاركته فى فيلم "الديزل"، مضيفةً إنها سعيدة للمشاركه معه في عمل جديد، معبرة عن ذلك بقول: "رمضان فنان محبوب وله شعبية جماهرية كبير، وشرف لأى فنان التعاون معه فى عمل فهو فنان مجتهد وناجح ويتمتع بقدر كبير من التواضع والاحترام".

مسلسل "موسي" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عارفة عبدالرسول، صبري فواز، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى، وما زالت الشركة المنتجة تبرم باقى التعاقدات من أجل البدء فى تصوير المسلسل مباشرة.