حوار/ الشاعر محمد البوغة: تامر حسنى فنان ذكى.. وهو الذى اختار اسم "كرهتنى فى الحب"

حققت أغنية "كرهتني في الحب" لـنجم الجيل تامر حسني، نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حيث تخطت حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في 3 أيام فقط، وهى من كلمات محمد البوغة وألحان محمود خيامي وتوزيع طارق عبد الجابر ميكس وماستر أمير محروس، وهي إحدي أغاني ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "خليك فولاذى".
وتواصل "وشوشة"، مع الشاعر محمد البوغة، لكشف كواليس التعاون مع النجم تامر حسني فى الحوار التالي:
- حدثنا عن ردود الأفعال التي تلقيتها بعد طرح "كرهتني في الحب"؟
الحمد لله، ردود الأفعال جميعها إيجابية، وفاقت توقعاتي، وسعيد للغاية أن الأغنية نالت إعجاب الجمهور.
- الأغنية في وقت قصير حققت نسبة مشاهدة عالية.. هل هذا مقياس لنجاحها؟
أعتبر الرقم الذى حققته الأغنية من وقت طرحها حتى الآن مجرد بداية، فمع الانتشار أتوقع أن تحصد رقما أكبر، كما أن مقياس نجاح الغنوة هو انتشارها بين الجمهور وسماعها في جميع الأماكن، ومدي تشويق المستمعين لها، وليس بالأرقام التي تحققها على "يوتيوب" فقط.
-  حدثنا عند كواليس التعاون مع النجم تامر حسني؟
النجم تامرحسني فنان ذكى ولديه رؤيه فنية متميزة وكبيرة، كما إنه يتأني في اختيار أغانيه، ودائما يحرص على اختيارات تعيش وتعلق في أذن الجمهور، كما أن جميع أعماله دائماً تكون فى الصدارة وتحقق نسب استماع كبيرة، وبمجرد عرض "كرهتني في الحب"، عليه، أبدي إعجابه بها وقام بتنفيذها فورًا.
- ما الوقت الذى استغرقته في كتابة الأغنية؟.. وهل من الممكن أن تصويرها فيديو كليب؟
تقريبًا أقل من ساعة وكانت الأغنية جاهزة للتسجيل، وبعد عرضها على تامر بيوم قام بتسجيلها، وبالنسبة لتصويرها فهذا الأمر يرجع لتامر والشركة المنتجة حسب رؤيتهم التسويقية للألبوم ككل.
- هل قام تامر بالتعديل في كلمات الأغنية الأصلية.. ومن الذى قام باختيار اسمها؟
بالفعل، أبدي النجم تامر حسني بعض الملاحظات البسيطة، وتم تعديلها مع الحفاظ على نفس المضمون، وهو الذى قام باختار اسم "كرهتنى فى الحب".
- هناك بعض الانتقادات التى وجهت للأغنية.. ما هو تعليقك عليها؟
أهتم بأى نقد بناء وأحترم كل وجهات النظر، متابعاً ضاحكًا: "أنا لم أرى حتى الآن أى انتقادات وأرى أن ردود الأفعال أكثر من ممتازة.