آخرها إصابتها بالسرطان.. شائعات طاردت عبلة كامل

تعد الفنانة عبلة كامل، واحدة من أكثر الفنانات شعبية وتمتتلك قاعدة جماهيرية، لكنها قررت الانقطاع عن التكنولوجيا ووسائل التواصل الإجتماعي وعن الظهور الإعلامي أيضاً منذ فترة طويلة، وهو ما ساهم بشكل كبير فى انتشار الكثير من الشائعات عنها، ومنها:

إصابتها بالسرطان
آخر ما نُشر عن الفنانة الكبيرة كان خبر إصابتها بالسرطان، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقلقًا في أوساط جمهورها ومحبيها، لكن سرعان ما نفى أحمد كمال زوجها السابق الخبر، وأكد أنه شائعة لا أساس لها من الصحة.

الفنانه عبله كامل بصحه جيده ، وما تردد عن حالتها الصحيه اليوم ، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصه ، علي حساب فنانه كبيره ٠

Posted by Ahmed Kamal on Monday, November 9, 2020

الاعتزال
انتشرت شائعات اعتزال عبلة كامل بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي في الأشهر الماضية، فخرج طليقها ووالد ابنتها الفنان أحمد كمال، لينفي ذلك في تصريحات لعدة وسائل إعلامية مصرية.
وقال "كمال" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج"الحدث اليوم" مع الإعلامي سيد علي: "عبلة لم تعتزل وفي انتظار أدوار كويسة هي توافق عليها وتكون مناسبة ليها، بس هي منتظره بعد أزمة كورونا ما تنتهي، لانها بتخاف جدا من الحاجات دي".
 

خلافها مع محمد صبحي
انتشرت أخبار عن خلاف بين الفنانة عبلة كامل، والفنان محمد صبحي، يعود إلى فترة عرض مسرحية "وجهة نظر"، لذلك حرص الفنان محمد صبحي على توضيح بعض الأمور، مؤكدا احترامه للفنانة عبلة كامل وأن كل ما قيل وكتب عار تماما عن الصحة.
وكتب: "نُريد أن نوضح أن ما تم تداوله علي صفحات الفيسبوك المعروف توجهاتها والمعتمدة علي مذكرات لينين الرملي رحمه الله الذي كتبها وهو مريض ولم تكن دقيقة وبها لبس مع موضوع آخر غير مسرحية “وجهة نظر” وسنوضحه وأن كل ما قيل بخصوص الفنانة الكبيرة عبلة كامل عاري تماماً من الصحة”.
وتابع "الحكاية ببساطة أن الفنان محمد صبحي كان مخرجا لمسرحية “وجهة نظر” لمدة 5 سنين بمعني أن لا أحد يستطيع أن يفعل شيئاً علي خشبة المسرح إلا بإذنه فكيف لمخرج العمل ومنتجه أن يريد لعبلة كامل الفشل أو يريد بها مستوي أقل!.
وأضاف" ثم أنه يشهد لها باحترامها وإلتزامها علي مدار خمس سنوات ولا يوجد أي خلاف بينهما حتي انتهت مسرحية “وجهة نظر” وأراد لينين الرملي أن تكون عبلة كامل بطلة المسرحية القادمة وكان اسمها "الحادثة" ولكن اعترض محمد صبحي كمخرج علي هذا الاختيار لان تركيبة دور بطلة مسرحية “الحادثة” مختلفة تماماً علي شخصية وتركيبة وتمثيل عبلة كامل.. عبلة كامل فنانة عظيمة لكنها غير مناسبة لهذا الدور من وجهة نظره كمخرج، ولما أصر لينين علي اختياره انسحب محمد صبحي وانتهت الفرقة وهما أصدقاء ليكمل لينين مسرحيته "الحادثة".

نُريد أن نوضح أن ما تم تداوله علي صفحات الفيسبوك المعروف توجهاتها والمعتمدة علي مذكرات لينين الرملي رحمه الله الذي كتبها...

Posted by ‎الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي‎ on Thursday, September 17, 2020
تحريم الفن
فى عام 2005 قررت عبلة كامل ارتداء الحجاب، و تردد وقتها أنها تحرم الفن، وأنها نادمه على كل الأعمال التى قدمتها في التليفزيون والسينما وتود التخلص منها، لكنها قررت الرد على هذه الشائعات بطريقة عملية حيث عادت في العام التالى وشاركت فى بطولة مسلسل "العندليب" الذي عرض عام 2006.