حوار/ سوما: شعرت بالخوف قبل حفل "الموسيقى العربية".. والأوبرا اتخذت كافة الإجراءات الإحترازية

فنانة استطاعت أن تأسر قلوب الجمهور منذ الوهلة الأولي بعد أغنية "أعز أصحاب"، التي حققت نجاحاً مبهراً، وارتبط بها الجمهور وعشقها الكبار والصغار، أنها المطربة سوما، التي تحدثت في حوار خاص عن مشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية لدورته ٢٩، وعن أعمالها القادمة، وإلى نص الحوار...

 

حدثينا عن مشاركتك في مهرجان الموسيقى العربية؟

سعيدة جدًا بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية وخاصة هذا العام، لأنني أشعر بإحساس مختلف وأعتقد أن هذا الشعور لدى الكثير من المطربين، وذلك لأن الجمهور متعطش للحفلات فى ظل الظروف التى يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

ما هو شعورك قبل إحياء الحفل؟

كنت أشعر بالخوف، لأن جمهور الأوبرا مهم جدًا بالنسبة لي، ويجب أن أشعر الجميع متفاعل مع الأغنيات التي أقدمها وهذا ما كنت أسعى إليه والحمد لله هذا حدث خلال الحفل بالفعل.

 

ماذا عن مشاركتك في حفل مع هاني شاكر؟

سعيدة جدًا بهذا الحدث على الرغم من أن هذا العام هو الثاني على التوالى الذي أحيي خلاله حفل مع أمير الغناء العربي، كما أن إحياء حفل مع فنان  بحجم هاني شاكر شئ صعب جدًا.

 

ما رايك في إقامة حفلات هذا العام بمسرح النافورة؟

سعيدة جدًا بإقامة حفلات مهرجان الموسيقى العربية لهذا العام علي مسرح النافورة، لأنه يستوعب عدد كبير من الجمهور ورغم هذا العدد حرصت دار الأوبرا المصرية علي اتباع كافة الإجراءات الإحترازية.

 

ما الأغنية الأقرب إلي قلبك؟

بالتأكيد أغنية "أعز أصحاب"، والتي طرحت عام 2008، ومنذ طرحها حتى الآن مازالت عالقة في أذهان الكثير من الجمهور على مختلف الأعمار.

 

أيهما تفضلين الأغاني السينجل أم الألبومات؟

أنا مع تقديم أغاني سينجل وليس ألبوم، حيث أن الجمهور حاليًا لم يعد يستمع لألبوم كامل.

 

ما أعمالك خلال الفترة القادمة؟

سجلت مؤخرًا أغنية سينجل، من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية، وهي أغنية إجتماعية.