رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا قال نجوم هوليوود عن فوز جو بايدن بانتخابات الرئاسة الأمريكية؟

تفاعل عدد كبير من نجوم هوليوود مع نتيجة انتخابات الرئاسة الأمريكية، والتي فاز بها جو بايدن، مرشح الحزب الديموقراطي صاحب الـ77 عاماً، ونائبته كامالا هاريس التي تعد أول امرأة سوداء تتولى منصب نائب الرئيس الأمريكي في تاريخ الولايات المتحدة، على دونالد ترامب الرئيس الأسبق، وكان من ضمن النجوم الذين تفاعلوا هم:

مارك رافالو
نشر مارك رافالو، الذي جسد دور hulk في أفلام marvel، صورة تجمعه مع ابنته عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: اليوم نحن سعداء للغاية .. أصبحنا أحرار مرة أخرى.
ونشر "مارك" صورة أخرى وكتب عليها "قام المرشحون بحملتهم الانتخابية.. وتحدث الناس بصوت واضح وسيؤدي الرئيس بايدن اليمين في 20 يناير.. الديمقراطية تعمل". qam almurashahun

جوليا روبرتس
بينما نشرت جوليا روبرتس، عبر حسابها على إنستجرام، صورة من البث المباشر بعد إعلان نتيجة الانتخابات، وعلقت: فعلناها.

ليدي جاجا 
كما علقت ليدي جاجا، على هذا الحدث وعبرت عن سعادتها قائلة: جو بايدن، وكامالا هاريس والشعب الأمريكي، لقد أعطيت العالم الآن واحداً من أعظم أعمال اللطف والشجاعة التي شهدتها، لاشيء سوى الحب لقائدنا ولأول امرأة منتخبة لتكون نائبة الرئيس.

بيونسيه
وشاركت بيونسيه جمهورها والذي أعربت خلاله عن سعادتها فور إعلان النتيجة، ونشرت صورة جو بايدن ونائبته على إنستجرام، وعلقت عليها قائلةً: مبروك للرئيس المنتخب ونائبته.

توم أليس
وعبر توم أليس نجم مسلسل لوسيفر، عن سعادته حيث نشر صورة للرئيس الجديد جو بايدن ونائبته عبر إنستجرام، وعلق عليها: وتتنفس الولايات المتحدة.

جينيفر أنيستون 
أيضا نشرت جينيفر أنيستون، لقطة من لحظات إعلان النتيجة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: اليوم هو يوم جيد، حان وقت المضي قدماً.

صوفي ترنر
كما شاركت صوفي ترنر، نجمة مسلسل GOT، بصورة لبايدن ونائبته عبر إنستجرام، وعبرت من خلالها عن سعادتها بنتيجة الانتخابات الأمريكية لـ 2020.

كيم كارديشيان
كذلك شاركت كيم كارديشيان جمهورها بفيديو لها مع عائلتها عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت خلاله وهي ترقص احتفالا بفوز جو بايدن.

شاكيرا
بينما نشرت شاكيرا صورة جو بايدن عبر خاصية ستوري، وعلقت عليها بكلمات عبرت من خلالها عن سعادتها بفوزه، حيث كتبت "هذه هي وجوه صانعي التاريخ وكاسري الحدود والفائزين!! تهانينا لكما ولشعب أمريكا، هناك الكثير من العمل يجب القيام به، إنطلقا" وختمت بعبارة "أنا فخورة جداً بك يا أمريكا".