رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ عاصي الحلاني: لهذا السبب أقدم أغاني وطنية لمصر.. وحضرت مهرجان الموسيقي رغم "كورونا"

يمتلك صوت شامخ لقبه جمهور الوطن العربى  بفارس الأغنية، ويعتبر من العلامات البارزة في الغناء لإمتلاكه صوت جبلى قوى ذو نبرة مميزة، أنه النجم عاصي الحلانى، الذي تحدث في حوار خااص لـ"وشوشة"، عن مشاركته في مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ29، وعن ألبومه الجديد، وعن إصابته بالكورونا، وإلى نص الحوار...

 

ماذا عن مشاركتك في مهرجان الموسيقي العربية في ظل انتشار فيروس كورونا؟

الأوبرا المصرية صرح ثقافي وغنائي علي مستوي الوطن العربي وجمهور الأوبرا مثقف جداً، وأصريت على الحضور رغم فيروس كورونا، ولكنى أتخذت كل الاحتياطات الإحترازية.

 

ماذا تمثل مصر لعاصى الحلانى؟

مصر لها قيمة كبيرة وعزيزة فى قلبى، وأنا حريص على التواجد بها دائما.


لماذا تقدم أغاني وطنية لمصر بشكل مستمر؟

لاننا نعيش فى وطن عربي واحد ولابد أن نفكر فى الصالح العام كعرب وكأخوة يجمعنا تاريخ ورابط عقلي وإجتماعي ودم ونسيج واحد وفى مصر جميع أحبابى وأصدقائى.


حدثنا عن مشاركة ابنك الوليد في أغنية علي مسرح الأوبرا؟

علاقتى بالوليد هى علاقة صداقة أكثر من أبوة، فهو يحب مصر بشكل كبير، وشاركنى فى أغنية "مالي صبر" ضمن فعاليات المهرجان ونالت إعجاب الجمهور.

 

هل يوجد عمل فني يجمع بالوليد؟

بالفعل يوجد تعاون بيننا فى أغنية دويتو وانتهينا من تسجيلها وقريباً ستطرح على طريقة الفيديو كليب وسيعرض في نهاية العام علي القنوات الفضائية ومواقع التواصل الإجتماعي.



ماذا عن أعمالك القادمة؟

انتهيت من ألبومي الجديد وكان من المفترض أن يصدر فى بداية الصيف، ولكن لظروف ما حدث فى لبنان وكورونا تم تأجيل طرح الألبوم فى نهاية العام.

 

ماذا عن إصابتك بالكورونا؟

بالفعل أصيبت أنا وعائلتى بفيروس كورونا والحمد لله تعفينا، والتزمنا بالحجر الصحي ولم نغادر المنزل تحت أى ظرف لمدة ١٥يومًا، وأجرينا فحوصات وتأكدنا من الشفاء بشكل تام.

 

ماذا عن التفكير فى خطوة التمثيل؟

أنا أحب التمثيل بشدة، ولكن أتمنى إيجاد سيناريو جيد وأيضاً عوامل العمل الفنى المتكامل لتقديم منتج فنى ناجح للجمهور.