رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"هتترعبوا بجد".. صناع "قبل الأربعين" يكشفون تفاصيل أحداث الفيلم لـ"وشوشة"‎

"هتترعبوا بجد".. هكذا اجمع صناع "قبل الأربعين"، وهم يتحدثون في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، مؤكدين أن الجمهور سيشاهد أول فيلم رعب نفسي بمصر والوطن العربي، كما كاشفوا عن شخصياتهم وروا تفاصيل أصعب المشاهد خلال أحداث العمل، والتي ستقرأها عزيزي القارئ بالسطور التالية.

داليا مصطفى
ونبدأ مع الفنانة داليا مصطفى، التي تحدثت عن مشاركتها في فيلم "قبل الأربعين"، قائلة: "تحمست جدًا لوجودي في العمل من أول ما قرأت دوري وشعرت إنه مُختلف عن كل ما قدمته من قبل، مؤكدة، أن جميع عناصر النجاح متوفرة فيه، موضحة، أن كل فرد في العمل بذل أقصى مجهود لكي يظهر الفيلم في أحسن صورة،
وكشفت داليا مصطفى، أن الجمهورها سيشاهدها بشكل مُختلف، وهذا يرجع لطبيعة العمل فهو ينتمي لأفلام الرعب النفسي، متابعة أنها ستكون والدة معتز هشام، ضمن أحداث الفيلم.

بسمة
تحدثت الفنانة بسمة، عن كواليس أصعب مشهد لها ضمن أحداث فيلم "قبل الأربعين"، قائلة: "مشهد المدافن الدنيا كانت ضلمة جدًا والقبر شكله مُخيف من خلاله شاهدت نهاية كل شيء"، واضافت أنها سعيدة بمشاركتها في العمل، لأنه يُعبر عن ثقفتها فطبعته رعب نفسي مصري وليس مأخوذ من أي فيلم أجنبي، كاشفة عن دورها فتُجسد دور "سما" طبيبة نفسية، وهي الوحيدة التي تحاول انقاذ الشاب "فريد" من أزمة.

إيهاب فهمي
كشف الفنان إيهاب فهمي، عن المقصود باسم فيلم "قبل الأربعين"، قائلًا: " المقصود به الأربعين قبل الموت، وهو طقس فرعوني موروث عند المصريين".
وأضاف "فهمي" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الفيلم البطل فيه هو السيناريو والحوار، موضحًا، أن المؤلف أحمد عثمان، يقدم فيلم مُختلف، وغير المتواجد على الساحة الفنية، متابعًا، أن الجيل الحالي من الكُتاب لديهم أفكار جديدة، مؤكدًا أن المخرج معتز حسام، بذل مجهود هو وكل أبطال العمل، قائلًا: "الجمهور سيشاهد فيلم رعب نفسي لم يشاهده في الأعمال العربية من قبل، فهو فيلم برة الصندوق".

معتز هشام
أما معتز هشام، الذي يلعب دور ابن الفنانة داليا مصطفى، فكشف أن قصة العمل عن حكاية حقيقية حدثت بالفعل، مؤكدًا أن الجمهور سيشاهد رعب في جميع الأحداث وشخصيات الفيلم، وليس شخصيته فقط مثلما اعتقد البعض من بوستر العمل، موضحًا، إنه يُجسد دور جديد ومُختلف ع ما قدمه من قبل، متابعًا، أن الجميع يُعطي كل طاقته لكي يظهر العمل بشكل ينال إعجاب الجمهور.

المؤلف أحمد عثمان
ونختُم مع أكد أحمد عثمان مؤلف "قبل الأربعين"، الذي أكد أن الجمهور سيشاهد فيلم رعب نفسي حقيقي، وليس مثل الأفلام التي تم تقديمها من قبل تحت تصنيف الرعب، وتابع قائلًا: "القصة رعب مصري وليس مأخوذه من عمل أجنبي، والجمهور سيتفاجئ من الحبكة الدرامية للعمل"، موضحًا، أن جميع فريق العمل يقدم رسالة مهمة من خلال الفيلم، وهناك مشاعر إنسانية يتمنى أن توصل للجمهور.
وكشف أحمد عثمان أن العمل يحتوي على العديد من المشاهد الرعب التي ستجعل المشاهد يصيبه الخوف، قائلًا: "الجمهورهياخف وهيترعب بجد أنا شخصيًا لم استطيع أحضر التصوير"، أما عن أصعب مشهد كتبه في العمل، فقال: "مشهد المقابر التي نشرت الفنانة بسمة صور منه على إنستجرام، لم احضر التصوير عن عمد، الله يكون في عون المخرج والممثلين".
ويشارك في بطولة فيلم "قبل الأربعين"، كلا من  داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر، إيهاب فهمي، وأحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، سامي مغاوري، ومعتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام.