رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد تصدرها الترند.. أبرز تصريحات وفاء عامر فى مهرجان الجونة السينمائى

تصدرت الفنانة وفاء عامر، ترند جوجل بعد ظهورها بصحبة ابنها عمر خلال خفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، ونرصد لكم خلال السطور التالية أهم تصريحاتها خلال مقابلتها مع الإعلامية لميس الحديدي ومنها:

بحس بأمان فى وجود عمر معي
كشفت الفنانة وفاء عامر، عن سبب اصطحابها نجلها عمر في مهرجان الجونة السينمائى، قائلة: "بحس بأمان.. وكمان بحب أطمن عليه حتى ساعة التصوير بطمن عليه من وهو صغير".
وتابعت وفاء عامر قائلة: "كنت عاملة أوضتي كأنها بيت فيها التلاجة والملايات والسجاد عشان هو يقعد قدامي ويذاكر.. وأنا أذاكر قدام الكاميرا وأعمل مشهد حلو مكنتش بسيبه.. لأنى كنت عاوزه طول الوقت أوريه أنا بتعب قد إيه، وأن التمثيل حب وثقافة واختيارات وحب للمهنة وإيمان بما أقوم به".

مسلسل" هي "أضواءه لن تنتهي
أعلنت "وفاء" أنها بصدد خوض تجربة درامية جديدة لمسلسل يحمل اسم "هي"، من إخراج المخرج الكبير محمد النقلي والمنتج محمد شاهين، وقالت: "بنتكلم في المسلسل عن قضية الثانوية العامة وما وراءها وقضايا الفتاة في عمر معين واحتضان الآباء والأمهات لأبنائهم وهل العقوق عقوق أبناء أم عقوق والدين؟ وعلاج لكل مشكلة.. وأعتقد أن أضواءه لن تنتهي".
وتابعت: "آيتن معايا في العمل ومنة فضالي، وآيتن بالنسبة ليا أختي وصحبتي وبنتي وحبيبة عمر وأخته الكبيرة وخالته.. أنا وآيتن وعمر بنشبه مصر بنحب بعض أوي وإيدنا دائماً في أيدين بعض ومهما اختلفنا أو زعلنا من بعض زعلات صغيرة".

عمر مش بيرضى يشاركني في أي عمل
وشكت والدته الفنانة وفاء عامر، اعتذار نجلها عن مشاركتها في أي عمل فنى، قائلة: "عمر مش بيرضى يشاركني في أي عمل رغم اختيار المخرجين له وتبقى أدوار حلوة وبيقلي آسف يا ماما مش هينفع"، ليعقب ابنها قائلاً: "أنا حابب أكمل دراستي الأول، وبعدين أتعب وأدخل ورش فنية في مجال التمثيل مش حابب أدخل المهنة بسبب أسرتي أو عائلتي".