حوار/ حازم إيهاب : أنا مدمن استقرار.. وهناك مفاجآت كثيرة في "حكايات بنات 5"

ممثل شاب موهوب يمتلك ذكاءً كبيرًا في اختيار أدواره، وأن يطور موهبته، لديه طموح أن يصنع تاريخًا فنيًا على الصعيدين المحلي والدولي، بدأ من خلال المشاركة في بعض الحملات الإعلانية، واستطاع بمجهوده أن يشارك في العديد من الأعمال الدرامية، أنه الفنان حازم إيهاب، الذي تحدث في حوار خاص لـ"وشوشة"، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "حكايات بنات"، وفيلمه الجديد "العارف"، ومدي أهميته للبطولة المطلقة، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

في البداية.. حدثنا عن دورك في مسلسل "حكايات بنات"؟

حاولت بقدر الإمكان أن أقدم شخصية قريبة من الناس، وهو الشاب الطبيعي الذي يضحك طول الوقت ويستمتع بحياته، وبعد ذلك تأتي عليه فترة ويريد أن يتجه للإستقرار في حياته، ولكن تاريخه لم يساعده لكي يصدقه أى شخص، ويكتشف في النهاية أنه خسر الفتاة التي كانت تحبه، والفتاة الأخرى الذي كان يحبها.

هل تخوفت من المشاركة في المسلسل وهو له أجزاء ناجحة من قبل؟

بالعكس، أنا كنت أري أن هذا عمل ناجح، وله جمهور ينتظره، وهذا كان تحدي بالنسبة لي أن الجمهور يشاهد ويقيم حتي ولو بالسلب، كما أن هذه هي اللعبة الذي كنت ألعبها أثناء مشاركتي في المسلسل.

هل وصول المسلسل للجزء الخامس من الممكن أن يشعر المشاهد بالملل ويؤثر على القائمين عليه؟

المسلسل يعرض حكايات ليست لها نهاية، ولم يتم طرح جميع القصص منذ عرض الموسم الأول، ولذلك ستظهر حكايات أخري جديدة، وأنا أعتبر أن هذا تحدي لجميع فريق العمل.

ما الذي أضافة العمل لك؟

العمل لم ينتهي بعد، ولكن الذي أستطيع أن اقوله هو حب الجمهور لي علي مستوي الشارع والسوشيال ميديا، ولكن هناك جوانب أخري ستظهر في شخصية أدهم، وسيظهر ذلك بعد نهاية المسلسل.

ما هو التحدي الحقيقي بالنسبة لك؟

إنني أدخل مسلسل به فريق العمل جميعه شباب، وأستطيع أن أخرج من خلاله بشكل ناجح ومعروف، وأعتبر هذا إنجاز بالنسبة لي.

هل هناك شبه بين شخصيتك الحقيقة وأدهم في "حكايات بنات"؟

هناك شبه كبير جداً، وهو إني طول الوقت بهزر، وكان الهدف من العمل إنني أقدم شخصيتي في الواقع، وليس شخصية مبتذلة أو من وحي الخيال، وخصوصًا أننا نقدم حكايات موجودة بالفعل، فلابد أن تكون الشخصية حقيقية.

هل حازم في الحقيقة شخص مستقر؟

حازم مدمن إستقرار، وأنا في الحقيقة أسوء من ذلك، وأريد أن أستقر بزيادة أكثر، وأطمح بالزواج  وتأسيس عائلة في أسرع وقت ممكن.

ما رأيك في ردود الأفعال عن المسلسل؟

أري أن ردود الأفعال هذا العام أفضل كثيراً من العام الماضي، وظهر ذلك منذ الحلقة الأولي، والمسلسل ستحدث به أشياء كثيرة تجعله ينتهي بشكل أقوي من الجزء 4، وبالرغم من تناقد الكثير للموسم الماضي، إلا أنه لم يجعل هناك عائق لوجود حكايات جديدة ومختلفة، كما ستحدث أشياء أخري ستفاجئ الجمهور.

ماذا عن تفاصيل دورك في "العارف"؟

أجسد دور ضابط مخابرات، وهو جزء من منظومة المخابرات، ولكن يحاول أن يؤدي عمله بشكل احترافي.

ما الذي جذبك للمشاركة في هذا الفيلم ؟

تواجد المخرج أحمد علاء الديب، وهو مخرج مجتهد ومعروف بطريقة عمله الممتازة، كما أن هذا أول عمل يجمعني معه، وهو إضافة كبيرة لأي ممثل، بالإضافة لتواجد المجموعة الكبيرة التي تشارك في الفيلم، وهي من ألمع النجوم التي تتواجد علي الساحة، كما أننى متأكد من أن الفيلم سيحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في موسم عيد الفطر لعام 2021.

ما الشخصية التي تتمنى تقدمها؟

أتمنى أن أقدم شخصية قريبة من الناس، وتكون حقيقية، وأستطيع أن أعمل بها مجهود كبير، ويميل أكثر للواقعية.

من الفنان الذي تتمنى العمل معه؟

الفنان كريم عبدالعزيز، وذلك لأنى أحبه بشكل شخصي، وأيضا أحب أعماله كثيراً.

هل تهمك البطولة المطلقة؟

بالطبع أتمنى أن أقدم بطولة مطلقة، ولكن لم أستعجلها فهناك لكل شئ مساوئ، فإذا لم ينجح العمل ستأخذ عن الممثل فكرة أنه لم يحقق إيرادات، وبالرغم من ذلك أحاول أن أعقل الموضوع بقدر الإمكان، لكي أقدم عمل ناجح يذكر اسمي من خلاله.

ما رأيك في فكرة عرض الأعمال الفنية علي المنصات الرقمية؟

الفكرة جيدة جداً، ولكن من وجهة نظري الأعمال تحتاج إلي مجهود أكثر من ذلك لكي نستطيع أن نظهر علي الشاشة ونحقق نجاح أفضل، حيث أننا لم نعد نرتبط بالموسم أو بموعد عرض معين.