رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

آخرهم نيكولا معوض.. نجوم انتصروا على فيروس كورونا

وشوشة
وشوشة

مازال عدد المصابتين بفيروس كورونا المستجد فى تزايد، وفاجأ عدد من النجوم، خلال الأيام القليلة الماضية بإعلان تعافيهم من مرض كورونا وذلك دون أن يكشفوا مسبقاً عن إصابتهم به، ونرصد في التقرير التالي النجوم الذين انتصروا على فيروس كورونا...

 

أسماء جلال

كشفت الفنانة أسماء جلال، عن تعرضها فى الفترة الماضية للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعدما تأكدت من إيجابية تحاليلها التي خضعت لها منذ فترة.

 

وقالت "أسماء" أنها حالياً تعافت وأن نتيجة التحليل الأخيرة كانت سلبية، وأنها الفترة الماضية كانت فى فترة الحجر المنزلي، مؤكده أنها لم تتعرض للإصابة فى لوكيشن التصوير كما أُشيع، مشيرة إلى أنها تنتظر قرار الطبيب حتى تعود مرة أخرى لعملها.

 

أمينة خليل

فاجأت الفنانة أمينة خليل متابعيها، أنها أُصيبت بفيروس كورونا المستجد، ولكن استطاعت التغلب عليه والتعافي منه، مشيرةً إلى أنها تجربة ليست بالبسيطة أو الممتعة.

وقالت أمينة في تصريحاتها على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة إنها أُصيبت بالفيروس، قائلةً: “أنا جالي كورونا، وخلصتها ومش تجربة لطيفة خالص ومتعبة جدًا، ولكن الحمد لله بتعدي ".


نيكولا معوض

يعد الفنان اللبناني نيكولا معوض، أخر من أعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنه لم يرغب في الإعلان، لأنه يعتبر ذلك ضمن الأمور الشخصية التي ليس من حق الجمهور معرفتها.

وقال "معوض"في تصريحاته على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي: "صار معي كورونا وصحّيت، وخلصت ما قلت ما بعرف أنا أكيد بحترم وبقدر الناس اللي بتقول عن إصابتها، ومش بس عن كورونا، لكن أنا كتير قصص في حياتي ما بطلع بيها على السوشيال ميديا.. تأثير كورونا كان أول يومين ثلاثة، كانوا كثير صعبين وبعدين مشي الحال".