رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد ظهورهن بافتتاح الجونة السينمائي.. 4 نجمات يتصدرن ترند جوجل

وشوشة
وشوشة
انطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم، وتصدر عدد من النجمات ترند جوجل، وذلك بعد أن خطفوا الأنظار إليهم بإطلالات مميزة على السجادة الحمراء، وهم:

يسرا
كانت الفنانة يسرا، من أكثر الفنانات اللاتي جذبن الأنظار بإطلالتها، إذ ارتدت فستانا ساتان أحمر على الطراز الفرعوني، ونسقت معه حقيبة صغيرة سيلفر وسليبر نفس اللون، مع طقم إكسسوارات سيلفر بفصوص حمراء مكون من خاتم وكوليه.

هدي الإتربي
ارتدت الفنانة هدي الإتربي، فستاناً طويلا من المخمل باللون الأسود، وتميز التصميم بفتحة عند منطقة الصدر، مع فتحة ساق طويلة، واعتمدت صيحة المونوكروم، إذ اختارت حذاء وكلاتش باللون الأسود، مع تصفيفه الشعرالمرفوع.

لبلبة
تألقت الفنانة لبلبة على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض المطرز بالذهبي اللامع والأسود، بأكمام وقصة صدر شفافة من التل الأبيض المطرز، وكلاتش باللون الذهبي اللامع.

سارة التونسي
ظهرت الفنانة سارة التونسي، خلال الحفل بفستانًا باللون الأخضر الفاتح، بتصميم المنفوش من قماشة التل والمكشوف من منطقة الصدر، وأكملت إطلالتها بوضع مكياج رقيق، اعتمدت خلاله على الألوان الهادئة مثل الوردي والكاشمير.