رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

القصة الكاملة لرفض شهيرة حضور نجلاء فتحى عزاء محمود ياسين

نجلاء فتحي ومحمود
نجلاء فتحي ومحمود
تصدرت الفنانة نجلاء فتحي قائمة الأكثر بحثاً في محرك البحث "جوجل"، بعد إعلان إحدى المواقع رفض الفنانة شهيرة زوجة الراحل محمود ياسين حضور "نجلاء" العزاء.
وزعمت بعض المواقع أن الفنانة نجلاء فتحي أجرت مكالمة بنجل محمود ياسين لتعزيته في وفاة والده، الأربعاء الماضي، وأنه أبلغته برغبتها في زيارتهم بمنزلهم لتعزيتهم، إلا إن الفنانة شهيرة نصحتها بعدم المجيء خوفاً على صحتها، خاصة أنها تعاني من نقص في مناعتها، بسبب مرض الصدفية المستعصية التي تعاني منها منذ  سنوات، ما يجعلها أكثر عُرضة للإصابة بفيروس كورونا.
بينما خرجت الفنانة رانيا محمود ياسين كاشفةً بأن تلك الأخبار لا تعلم عنها شيء، مطالبة الجمهور والصحف بالكف عن الشائعات واحترام حالة الحزن التي تعانيها أسرة الراحل نافية منع والدتها لنجلاء فتحي من حضور العزاء.
وأعلنت أسرة الفنان المصري، محمود ياسين، وفاته في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.
وشيعت جنازة الراحل من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد في القاهرة، الخميس، بينما أقيم العزاء، الجمعة الماضية، في أحد المجمعات السكنية في المدينة، وحضره العديد من الفنانين، منهم محمد رمضان وعبد الرحمن أبو زهرة وإلهام شاهين وشريف منير.