رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ أروى جودة: التمثيل مهنة غدارة.. و"أشباح أروبا" فيلم مختلف

أروى جودة
أروى جودة

فنانة سطعت فى سماء الفن تمتلك موهبة جعلتها تشترك فى أدوار البطولة مع كبار النجوم، تخوض حالة من التحدى سواء على المستوى الشخصى و المستوى الفنى ،وتتعمد اختيار الأدوار الصعبة والمركبة، وفي حوار خاص لـ"وشوشة" تكشف الفنانة "أروى جودة"تفاصيل مسلسلها الجديدة "نمرة ٢"، وأيضا فيلمها "أشباح أوربا"، وعن تعاونها مع هيفاء وهبي، وهوايتها المفضلة وغيرها الكثير فى الحوار...

 

فى البداية..حديثنا عن شخصيتك فى مسلسل "نمرة ٢"؟

سعيدة جدًا بالشخصية التي أقدمها في أحداث مسلسل "نمرة ٢"، وأقدم خلاله دور زوجة آسر ياسين، وتحدث بيننا العديد من الخلافات الزوجية.

 

متى سيتم عرض المسلسل"نمرة٢"؟

سيعرض المسلسل نهاية الشهر الجارى عبر أحد المنصات وهو من تأليف عدد من المؤلفين منهم سما عبدالخالق، وآدم عبدالغفار، ومريم نعوم، ووائل حمدي، بالإضافة إلى عدد من المخرجين أيضا منهم هاني خليفة، وتامر محسن.

 

ماذا عن تفاصيل فيلم "أشباح أروبا"؟

هو فيلم مختلف ومستقل ،ولكن لا يمكن الكشف عن تفاصيل العمل  وتم التصوير  فى أماكن مختلفة، وبالتعاون مع عدد كبير من النجوم منهم هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوى، مصطفى خاطر، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى.   

 

ماذا عن كواليس العمل مع هيفاء وهبي؟

هيفاء فنانة جميلة واستمتعت بالعمل معها، فهى مجتهدة ومتواضعة وتعشق عملها وتمتلك موهبة تمثلية كبيرة، وتجعل فى الكواليس حالة من البهجة والسعادة.

   

لماذا تتغير إطلالاتك بإستمرار كل فترة؟

موخراً قمت بالتغير كل فترة، وأحياناً ألجأ للشعر الطويل وأحيان أخرى  للشعر القصير؛ من أجل الظهور فى المهرجانات بشكل مختلف.

 

هل هناك دور معين تحلمين بتجسيده؟

أتمنى تقديم دور "شرطية" مصرية، ودخول هذا العالم وأراهم فى الشوارع ينظمون الحركة المرورية أو أثناء عملهم بالمطارات أشعر بالفخر والسعادة الشديدة.


هل هناك نجم معين تتمنين العمل معه؟

أتمنى العمل مع الفنان الزعيم عادل أمام، يسرا، إلهام شاهين والأجيال الناشئة وأتمنى العمل مع الجميع.

 

وماذا عن هوايتك المفضلة؟

أهوى التمرن على لعبة بالعصيان أو كرة النار التى استخدمتها فى كليب "مصر قريبة "والطبلة والغناء، وتعلمت فى الفيوم عمل أشكال بالطين، وفى كل مرة اختار هواية جديدة أجدد بها روحى وعقلى. 

 

ماذا عن الشائعات فى حياتك؟

لا أهتم بالشائعات عندما لايصدقها عقل، وإذا قرأت شائعة بتجاهلها، لكن فى سوء التفاهم أقوم بالرد عليها.

     

هل فكرتى فى اعتزال ؟

لا أفكر في اعتزال الفن أنا أحب التمثيل وأحترمه، ولكن فى مرحلة لابد من وجود مهنة أخرى غير التمثيل لأن المهنة غدارة، وإذا مرض الفنان لم يستطيع العمل فلابد من تأمين مصدر دخل أخر.


من مصمم الأزياء المفضل لك؟

أحب التعامل جداً مع مصممة الأزياء يمنى مصطفى، لرقى ذوقها واجتهادها فى عملها.

 

ما هى المهنة الأخرى التى تتمنى العمل بها؟

قديماً كنت أتمنى أن أصبح مهندسة ديكور أو معمارية أو صوت بسبب حبى الشديد للمزيكا، وعندما كبرت تمنيت أن أصبح مصممة أزياء أو مجوهرات، وحالياً أتعامل كطالبة في الجامعة وأحاول الدراسة فى مجال أحبه.

   

ماذا عن علاقتك بالطبخ؟

بحب الطبخ ولكن لدى مشكلة في طبخ الأكل بزبدة كتير وده خطر فى المستقبل، وبحب أعمل صينية بطاطس وخضار وأنواع المكرونات والفول والجمبرى.

 

ماذا عن الحب فى حياتك؟

الحب قسمة ونصيب، و بحب كل الناس وأتمنى الخير للجميع.