رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

نجوم الفن يودعون محمود ياسين بهذه الكلمات المؤثرة

وشوشة
وشوشة
توفي صباح اليوم، الفنان القدير محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عامًا، ليصدم الخبر جمهوره في مختلف البلاد العربية، وكذلك أصدقائه في الوسط الفني، وحرص الفنانين على نعي الراحل، ليعبروا عن حزنهم على فقدانهم إياه.
محمد هنيدي
كتب الفنان محمد هنيدى، عبر حسابه على "فيسبوك": "اليوم بنفقد فنانا الكبير محمود ياسين ،، مش هننساك ولا هننسى صوتك .. ربنا يرحمك يارب .. البقاء لله".

اليوم بنفقد فنانا الكبير محمود ياسين ،، مش هننساك ولا هننسى صوتك .. ربنا يرحمك يارب .. البقاء لله

Posted by Mohamed Henedy on Tuesday, October 13, 2020

ليلي علوى
وقالت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": "وداعا فتى الشاشة الأول وهرم من أهرام الفن والثقافة في مصر والوطن العربي، مع السلامة محمود ياسين صاحب سنوات النجاح والخبرة والأعمال الخالدة، إلى رحمة الله عزائي لأسرته وأحبابه الفنانة شهيرة وعمرو ورانيا محمود ياسين ومحبي فتى الشاشة جميعًا من المحيط إلى الخليج".

كندة علوش
الفنانة السورية كندة علوش، نعت الراحل قائلًة: "إن لله وإن إليه راجعون، البقاء لله في النجم العملاق العظيم بفنه وأخلاقه واحترامه وثقافته محمود ياسين.. خالص التعازي لأهله وأسرته ومحبيه".

إليسا  
ونعته الفنانة إليسا، بحسابها على “تويتر”، وقالت: “مؤلم جدا خبر فقدان أحد أهم نجوم الفن المصري، محمود ياسين، نجم رافق مراحل العز والإبهار في السينما والتليفزيون في مصر، وشخصية نفتقدها اليوم وكل يوم، أحر التعازي لعائلته والشعب المصري برحيله. هيفاء وهبي
نعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنان محمود ياسين وقالت عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": "‏‏‏‏‏وداعًا الفنان الكبير ‎محمود ياسين رحمه الله واسكنه فسيح جناته خالص عزائي لعائلته ولكل محبيه. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون".

نشوى مصطفى
أما الفنانة نشوى مصطفى، فكتبت عبر حسابها بـ”انستجرام”: "البقاء والدوام لله.. مع السلامة يا أستاذ في الجنة ونعيمها بإذن الله".

 

كارول سماحة
وكتبت الفنانة كارول سماحة، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة:" رحيل أسطورة من أساطير السينما العربية التي تذكرنا بالزمن الجميل وبالعصر الذهبي للفن، محمود ياسين شكرا لعطائك ولإخلاصك لفنك ولجمهورك".

نجلاء بدر
ونشرت نجلاء بدر صورتين للفنان الراحل، وعلقت قائلة: "وداعًا يا سيد الفن.. وداعًا يا نبض الروايات.. وداعًا يا حب القلوب.. لا إله إلا الله وحده.. إن لله وإن إليه راجعون".

 


رزان مغربي  
وعبرت الفنانة رزان مغربي، عن حزنها الشديد جراء وفاة الراحل، ونشرت صورته عبر حسابه الشخصي، وكتبت: “وداعا النجم محمود ياسين، مع تحياتي لاستاذي العزيز الله يرحمك يا من اقترن اسمك بأروع الأعمال والأفلام، حيوحشنا صوتك المميز واداءك الممتاز، نجم يستحق كل التقدير على مر السنين، شكرا لأنك اسعدتنا وامتعتنا بكل دور مسوؤل ومتميز قدمته، كلامنا عنك لن يعطيك حقك، باقي معنا إلى الأبد في أجمل ذكريات حياتنا”.