رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

فى عيد ميلاها.. مي عمر: الست أقوى من الرجل 100 مرة.. واتمنى أن يجمعني عمل مع يسرا يحيى الفخراني

مي عمر
مي عمر
فنانة استطاعت أن تخطف قلوب الجماهير، بملامحها البريئة الجميلة و تمكنها من أداء مجموعة من الأدوار المُختلفة،اتخذت خلال السنوات الماضية خطوات ثابتة للوصول إلى النجومية، و تمكنت من إثبات أن دخولها هذا المجال لم يكن صدفة خصوصة بعد الانتقادات التى واجهتها فى البداية بأن دخولها كان بسب زوجها المخرج محمد سامي، هى الفنانة مى عمر التى امتعتنا منذ بداية ظهورها على الشاشة بحضورها وصدقها فى أداء ادورها، وتحتفل اليوم بعيد ميلادها وبهذه المناسبة نرصد لكم أبرز تصريحاتها:

أتمنى أن يجمعني عمل بيسرا ويحيى الفخراني
كشفت الفنانة مى عمر، أنها دخلت في مجال الإعلام لأن والديها رفضوا دخولها مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يجمعها عمل بالفنانة يسرا والفنان يحيي الفخراني، أما عن الفنانات التى كانت تأمل أن تكون مكانها أجابت الفنانة ميريل ستريب.
 
غرتي على محمد سامى تسبت لي فى موقف محرج
روت "مي" خلال حوارها فى برنامج "معكم " مع الإعلامية مني الشاذلي، أن غيرتها على زوجها المخرج محمد سامي، تسببت لها فى موقف محرج، وقالت أن فى فترة الخطوبة وجدت على هاتفه رسالة من شخصية تتدعي "شيرين" وتحدد فيها وقت موعد لمقابلتهم، فأعتقد أنه يخونها وقررت الذهاب لنفس المكان الذي سيجتمعوا فيه، وعندما ذهبت وجدت محمد سامى، يجلس مع أحد أصدقائه الذي يدعي محمد أحمد شيرين، وذلك ما تسبب فى احراجها أمامه بسب شكوكها فيه.
 
أتمنى أن أساعد فى تغير العالم.. شائعة انفصالي عن محمد سامى تزعجني
أكدت على أنها تتمنى أن تساهم فى تغير العالم أن تستغل موهبتها، وقالت أن من أحب ادورها الي قلبها هو دور "سجى" التى قدمتها فى فيلم" تصبح على خير "، وقالت أن أكثر الشائعات التى تزعجها هي انفصلها عن محمد سامى. 
 
الست أقوى من الرجل ١٠٠ مرة  
قالت الفنانة مى عمر خلال لقائها فى برنامج "قعدة رجالة"، ان المرأة لا تحتاج تواجد الرجل حتى يدعمها ويشاركها وليس ليكون متحكم فيها، وأكدت أنها تري ان الست أقوى من الرجل ١٠٠ مرة لأنها تتحمل مسؤليات وهناك أشياء اختصها بها عن الرجل مثل الولادة وتربية الأولاد.
 
محمد سامي فاجئني بطلب الزواج
قالت مي عمر أنها زوجها محمد سامي فاجأها و بادر بالاتصال هاتفيًا بوالدها لطلب يدها وقاله بالنص"أنا لا شغلة ولا مشغلة بس عايز أخطب بنتك". 
واستكمل الحديث بعد ذلك المخرج محمد سامي والذي أشار إلى أن قصة حبه مع مي عمر بدأت عنده وأنه أخبر والد مي بامتلاكه مكتبا في المهندسين لإعداد فيديوهات وبعض التجارب الإخراجية.
 
عادل امام قالى أنتي شاطرة
تحدثت الفنانة مي عمر، فى لقائها ببرنامج "أسرار النجوم"، عن كواليس اول لقاء لها مع الزعيم عادل إمام، قائله انها كانت تمر بحالة توتر داخل غرفة الملابس الخاصة بها، عندما سمعت نقرًا على الباب فصرخت في القادم قائلة: "مين" قبل أن تفتح الباب لتفاجئ بعادل إمام يقف أمامها.
وأردفت مي عمر: "قولتله أستاذ عادل مش مصدقة، قالي مبروك أول يوم تصوير إن شاء الله تعملي شغل حلو أنتي شاطرة، فأنا قعدت أفكر مش مصدقة إزاي جالي لحد عندي عشان يباركلي".