رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ شيرين في يوم ميلادها: "البوتاجاز" أغرب هدية جاءت لي.. وهذا ما حدث خلف كواليس "المتزوجون"

شيرين
شيرين
"صرصار حُبنا".. حينما تقرأ تلك الجُملة تبتسم تلقائيًا، وتتذكر الفنانة شيرين، وخفة دمها الطبيعية والبعيدة عن الأداء المفتعل، وهذا كان سبب كافي جعلها تقف أمام "ملوك الكوميديا" سمير غانم وجورج سيدهم، من خلال دور "لينا" في مسرحية "المتزوجون، التي ما زالنا حتى الآن نشاهدها ونضحك ولا نستطيع للحظة واحدة أن نمل من مشاهدتها.
ولأن اليوم يحل ميلاد شيرين، فقررنا نحتفل بيه على طريقتنا الخاصة، وتحدثنا معها في حوار خاص لـ"وشوشة" عن الجانب الآخر بحياتها الشخصية، وكشفت قصة أغرب هدية جاءت لها، كما روت تفاصيل أصعب موقف حدث في مسرحية "المتزوجون" خلف الكواليس.

في البداية.. ما طقوسك في يوم ميلادك؟
أهم طقس هو إنني بحاول أكون أنا واسرتي واللي بحبهم متجمعين مع بعض لإنني بودع سنة فاتت وبستقبل سنة جديدة، وبتمنى إن شاء الله تكون أحسن.

ما الشخص الذي تكوني حريصة على تواجده معك في يوم ميلادك؟
بنتي "ميريت".

ما أغرب هدية جاءت لـ"شيرين"؟
قالت ضاحكة: "بوتاجاز"، صديقة لي أسمها رانيا، وزوجها أستاذ عصام، فهم أصدقائي من 30 عامًا، وتفاجئت بهديتهم لي، لأنهم يعلمون إنني أُحب الطبخ، وكان البوتاجاز لدي فيه عطل، والهدية ليست بقيمتها المادية، بل هي لا بد تكون مناسبة للإنسان.

وما هي الأكلة التي تُبدعي فيها؟
بحب كل أكل ربنا، أنا بعرف أطبخ كل الأكلات المتواجدة في العالم، وأكثر أكلة أحب طبخها هي المسقعة بالمكسرات واللحمة المفرومة، وكل أنواع المحاشي، وأقوم بطبخه بطريقة مُختلفة غير كل الناس، أضع عليه بهارات خاصة مثل: "قرفة، دبس الرومان".

هل احتفلتي بعيد ميلادك في كواليس عمل فني من قبل؟
نعم، احتفلت به في المسرح من قبل في مسرحية "سلامة سلم نفسك" بطولة أحمد بدير، ومؤخرًا، في مسلسل "عائلة زيزو" فريق العمل وأشرف عبدالباقي والجميع فاجأوني.

ما اللون المُفضل بالنسبة لكِ؟
بحب اللون الأبيض جدًا.

ما أكثر بلد شيرين تُحب زيارتها؟
كل البلاد التي قُمت بزياراتها بحبها جدًا، وتعلمت في كل بلد الأكلات الخاصة بها، بالأخص اليونان، وأسبانيا، وإيطاليا لأنهم في البحر المتوسط، وعندما أتواجد هناك أشعر كإني في مصر.
 
أي فصل تُحبي الصيف أم الشتاء؟
كل فصول ربنا حلوة جدًا، الصيف له مميزات والشتاء أيضًا.

وفي النهاية.. نختُم بسؤالين عن الفن.. ما هي أعمالك القادمة؟
أشارك في مسلسل "القاهرة كابول" مع مجموعة من الفنانين، ومنهم خالد الصاوي، وطارق لطفي، فتجي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، ومتبقي لي 15% فقط من التصوير وينتهي تصوير دوري.

لا نستطيع أن نختُم الحوار دون أن نتحدث عن مسرحية "المتزوجون".. حدثينا عن موقف لكِ على المسرح؟
مواقف كثيرة جدًا منها وقعت من السلم وكنت طول اليوم لازم حد يحملني فكان سمير غانم، وجورج سيدهم يحملوني لإنني لم أقدر اقف على رجلي.