رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

٣ رسائل غرامية بين الـ"كابلز" فى الوسط الفنى.. تعرف عليها

وشوشة
وشوشة
أي زوجين من المشاهير يكونان محل الأنظار واهتمام الجمهور، خاصة في حبهما لبعضهما، ويحل اليوم، العديد من المناسبات الشخصية للفنانين، أبرزهم أعياد الميلاد وأعياد الزواج، وبالطبع مناسبات كهذه يشاركهم فيها شريك حياتهم ويوجه الكلمات والرسائل الرومانسية التي تلقى إعجاب الجمهور، ونعرضها لكم في التقرير التالي:

مي عمر ومحمد سامي

احتفلت الفنانة مى عمر، بمناسبة عيد زواجها العاشر من المخرج محمد سامى، عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور إنستجرام.
ونشرت "عمر" صورة تجمعها بزوجها وعلقت: "عيد زواجي السعيد العاشر..  حبي وزوجي وصديقي المفضل. شكرًا لك على هذه الحياة الرائعة بجانبك ، تملأ قلبي بالحب أحب صنع الذكريات معك. إلى العديد من السنوات العظيمة معًا. لا شيء في الحياة منطقي بدونك.. أحبك".


حسام حبيب وشيرين

حرص الفنان حسام حبيب، على تهنئة زوجته شيرين عبدالوهاب، بمناسبة عيد ميلادها الأربعين، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "انستجرام".
ونشر "حبيب" صورة تجمعه بشيرين، وعلق قائلاً: "دمتي لي شيئا جميلا لا ينتهي كل سنه انت احلى و اطيب و اجمل و احن و اجدع شيرين في الدنيا ربنا ما يحرمنيش منك و يبعد عنك و عننا كل حاجه وحشة".

كارمن سليمان ومصطفى جاد

هنأ الملحن مصطفى جاد، زوجته الفنانة كارمن سليمان بعيد ميلادها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشر مصطفى جاد، صورة له مع كارمن سليمان، معلقا عليها: "كل سنة و انتي طيبة يا حته مني يا سر سعادتي و قوتي و وش الخير عليا  اللي جاى حلو و نجاح و سعادة بعون الله .. بحبك يا كركروشتي".