رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ إيمى طلعت زكريا: فراق والدى أفقدنى جزءا كبيرا من قلبى.. وطرحى أغنية له فى ذكرى وفاته "صدفة"

وشوشة
وشوشة
أحيت الفنانة إيمي طلعت زكريا، الذكرى السنوية الأولي لوفاة والدها، الذي رحل عن عالمنا في 8 أكتوبر 2019، حيث شاركت جمهورها صورة برفقة والدها معلقة عليها: "ظننت أني استسلمت لواقعي.. واعتدت العيش بدون أبي.. ولكن وربي أكاد أجن من فرط اشتياقي لك يا فقيد قلبي"، وبالتزامن مع هذه الذكري قدمت له أغنية إهداء لروحه الطيبة.
ومن المعروف عن طلعت زكريا أنه كان من أكثر الناس مرحاً وطيبة و كان كوميديان درجة أولي، وفي هذة المناسبة أجرت "وشوشة"، حوارا خاصا مع الفنانة إيمي طلعت زكريا...

ما أكثر الأشياء التي تفتقديها مع والدك؟

هذه السنة مرت بصعوبة كبيرة علي، وافتقدت جزء كبير من قلبي، ووجوده معي، وأي بنت فقدت والدها ستفهم معنى هذا الشعور المؤلم.

ما أكثر الأشياء التي كنت تتعودين أن تفعليها معه؟

دائما كان يشاركني برأيه في جميع أعمالي، ولم أكن أستطيع أن أشارك في أى عمل جديد لي دون أخذ رأيه.

ما أكثر دور كنت تحبين أن تشاركيه فيه؟

من حسن حظى أن آخر أعماله التي قدمها هي مسرحية 'ليلة زفاف المرحوم"، التي كان يشارك فيها النجم الكبير حسن يوسف، وكانت تعرض في السعودية، واستطعت أن أقوم بدور وأنا واقفة أمامه علي خشبة المسرح، كما أن الجمهور أحب تواجدنا مع بعض.

ما هي الأعمال التي شاركت فيها بالتمثيل معه؟

قدمت مسلسل "بث مباشر"، ولكن لم تكن هناك مشاهد تجمعنا سويا، كما أن هناك مسلسل ست كوم اسمه "عائلة حاحا"، وأمثل به أنا وأخي عمر مع والدنا، وهو من أحب الأعمال لي؛ لأنه يجمعنا سويا، ولكنه لم يتم إذاعته حتي الآن، وفي انتظار عرضه في أي وقت.

وما أكثر الأشياء التي كانت تفرحه؟

هو أن يري نجاح أولاده، سواء في حياتنا الشخصية أو العملية، كما أنه كان شديد التعلق والحب بنا.

حدثينا عن الأشياء التي كانت تزعجه؟

لم يكن يحب الجدال إطلاقا، وكان يعرف بشدة عناده، وكان يحب أن تنفذ الكلمة التي يقولها دون أن يدخل أحد في نقاشات كثيرة معه.

ما الذي جذبك لتقدم أغنية له في ذكري وفاته؟

لم أكن أحضر إطلاقا أن تطرح الأغنية بالتزامن مع ذكري وفاته، بينما كنت أفكر بها منذ أربعة شهور من قبل، ولكن بالمصادفة عندما ابتدأنا بالعمل عليها انتهت في نفس المعاد، ومتبقي بها أشياء بسيطة في المونتاج، وسيتم طرحها اليوم علي السوسيال ميديا.

هل ستقدمين أغنية له في كل ذكري وفاة له؟

بالطبع لا، أنا قمت بهذه الأغنية فقط لأنها أول ذكري له وهو غير متواجد بيننا، ولكن فيما بعد سأداوم علي أن أقدم أعمال خيرية تخصه هو، وتنفعه في آخرته.