رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

فى عيد ميلادها.. أبرز أزمات شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
فنانة شاملة، لها نبرة صوت مميزة في أغانيها، يستطيع من خلالها الجمهور أن يتعرف عليها، كما أثبتت نفسها أيضا في التمثيل، علي الرغم من عدم مواظبتها في الظهور علي الشاشة إلا أن لها طلة خاصة، استطاعت أن تحصد قلوب الجماهير، و أطلقوا عليها لقب "بنت البلد" بعفويتها و تلقائيتها التي أوقعتها في العديد من المشاكل، هي الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي نحتفل اليوم بعيد ميلادها، و في هذا التقرير نعرض أبرز هذه الأزمات.

"تونس بقدونس"
شاركت شيرين جمهورها أثناء الحفل بحوار دار بينها و بين ابنتها و هي  تسألها عن المكان الذي ستحيي فيه حفلها القادم، و عندما ردت عليها تونس، ردت ابنتها بتلقائية "بقدونس؟"، و اعتبر شعب تونس أن الفيديو إساءة لهم و لبلدهم، في حين إنه من وجهة نظر شيرين الحوار مجرد دعابة بين أم و ابنتها و غير مقصود أي إساءة، وعلي الرغم من ذلك اعتذرت عن الموقف قائلة: "لو لم يعجبكم كلامي لن أتحدث مرة أخري علي المسرح".

"الملكة رانيا"
تستمر أزمات الحفلات، فأثناء إحياء شيرين لحفل في الأردن، نادت الملكة رانيا، زوجة عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية، بالأميرة بدل من الملكة، لكنها استطاعت تدارك الأمر في وقتها بلطافتها، حيث قالت: "أنا انهاردة داخلة علي الأربعين و محدش يلوم عليا"، و اعتذرت للملكة رانيا و نادتها مرة أخري بلقب الملكة.

 "زفاف كندة علوش وعمرو يوسف"
حدثت أزمة بين شيرين و كل من عمرو دياب وإليسا، أثناء وجودها في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، قائلة: "احنا معندناش غير تامر حسني ومحمد حماقي، وعاوزة أقول التاني كبر خلاص في السن  وإحنا اللي جايين".
وتابعت: "أنا عارفة أن حماقي بيحب إليسا، أنا كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة إحنا كله طبيعي".

"ماشربتش من نيلها" 
تم تدوال فيديو من إحدى حفلات شيرين قالت خلاله لإحدى حضور حفلتها التي طالبتها بغناء: "ما شربتش من نيلها"، بعفوية : "هيجيليك بلهارسيا.. اشربي ماية إيڤيان".
وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارا بمنعها من الغناء وإحالتها للتحقيق، لتصدر شيرين بعد ساعات بيان صحفي تعتذر خلاله للشعب المصري بدعوى أنها لم تكن تقصد تلك "الدعابة"، وفقا للبيان.