رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

آخرهم عمرو دياب .. نجوم يطلقون أسمائهم على "العطور"‎

وشوشة
وشوشة
أعلن الهضبة عمرو دياب، عن إطلاقه مجموعة عطور باسمه باللغة الإنجليزية، مشوقًا جمهوره لها عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بأنها سوف تكون متاحة فى جميع أنحاء العالم فى القريب العاجل. 

ولم يكن الهضبة عمرو دياب وحده من يقوم بتلك الخطوة بعيدًا عن مجاله الفنى؛ وإنما سبقه العديد من النجوم والذين نكشف عنهم فى التقرير التالي : 

عمر الشريف 

كان النجم العالمى عمرو الشريف أول من قام بإطلاق اسمه على مجموعة عطور عام ١٩٩٠، وكانت تتضمن الجنسين الحريمى والرجالى، ولاقت إقبالا عالميًا كبيرًا حيث استمرت لنحو ٩ سنوات. 

جورج قرداحى 

وأطلق الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى فى عام ٢٠٠٢، مجموعة عطور خاصة به وأطلق عليها اسم "G.K"، اختصارا لاسمه، ولاقت رواجًا كبيرًا، وكانت تتضمن العود، الزهور، والعديد من المستخلصات العطرية للرجال والنساء على حد سواء، وأشرف على تصنيعها خبراء متخصصين فى مجال العطور من لبنان ودول الخليج وفرنسا.

إليسا

أطلقت المطربة اللبنانية إليسا عام ٢٠٠٧،  ماركة عطور خاصة بها وتحمل اسم "Elle d'elissa" باللغة الفرنسية، حيث قامت بإنتاجه لها الشركة الفرنسية الشهيرة Georges، حيث كانت الفنانة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تطرح عطراً باسمها ويحمل توقيع شركة عالمية، واقتصرت خلالها على العطور النسائية فقط ونالت شهرة واسعة. 

رزان مغربى 

كما انضمت الفنانة رزان مغربى بعام ٢٠١٦، لقائمة الفنانات اللاتى أطلقت أسمائهن على العطور، وكانت تحمل رائحة العود الشهيرة والتى تتعلق بالعرب واشتهروا بها، وأطلقت عليها اسم "raz du razan" .

أحلام 

أطلقت المطربة الخليجية أحلام عام ٢٠١٨،  مجموعة عطور خاصة بها واطلقت عليها اسم "أحلام العرب"، وهو من عطور روجا، وكان من خلال متجرها الخاص الذى أنشأته قبله بعام.