رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شركة تدلع موظفيها بسيارات هدية والسبب صادم‎!

أثارت شركة ذهول الأشخاص حول العالم بسبب الهدية التي قدمتها لموظفيها بعد أن تجاوزت أهداف الربح للعام الخامس على التوالي، فليس من المتوقع أن تتيح 4116 سيارة جديدة من أجل موظفيها.
في بداية الشهر نظمت شركة صينية لإنتاج الصلب احتفالًا كبيرًا من أجل النجاحات التي حققتها ومكافأة الموظفين المساهمين، لذا قرروا منح كل موظف سيارة تُقدر قيمتها بـ 270 ألف جنيه مصري على الأقل، وذلك حسبما ذكر موقع  Oddity Central
ووفقًا لوسائل الإعلام الصينية، فإن الشركة ستدفع مقابل إنتاج لوحات ترخيص لهذه السيارات والتأمين لمدة 5 سنوات وكذلك الضرائب.
وبالنظر إلى الصور، فإن مئات السيارة موجودة في مكان مفتوح للاحتفال، حيث تم تصوير لقطات من الطائرات بدون طيار كمواد ترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية خلال الأسبوع الماضي.
تباينت ردود الفعل من الجمهور، حيث أثنى معظم المستخدمين على شركة الصلب لتقاسم أرباحها مع الموظفين والبعض لم يصدق أن ما فعلته حقيقيًا، كما شكك آخرون في الأمر، حيث قال أحدهم: "لماذا لم يعطوا شيكات للموظفين لشراء السيارة التي يفضلونها، إلا إذا كانوا متعاونين مع شركة سيارات تعلن عن تخفيضات وتروج عن نفسها؟".