رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"نجمات هوليوود".. أمهات بعد سن الأربعين‎

وشوشة
وشوشة
يعرض حالياً مسلسل "ضي القمر" الذي أثار الجدل حول قضية تأخر الإنجاب التي تؤرق كلاً من الزوجين بسبب فضول الآخرين وآرئهم السلبية في حين أنه من الممكن أن يكون هذا الأمر بالاتفاق بينهما أو قضاء وقدر و كلاهما مؤمن وراضي تمام الرضا بهذا الأمر، إلا أن هناك من يتجاهل هذه الآراء و هناك من يتأثر بها.
ويرجع سبب هذه المشكلة من واقع تجارب عديدة في هذا الأمر، إلي فكر المجتمع العربي ومعتقداته، لأن هو من حدد أن يكون الإنجاب بعد الزواج بفترة بسيطة وعندما تتخطى الفتاة سن معين تواجه مشكلات عدة، علي عكس المجتمع الغربي الذي شهد تجارب كثيرة لفنانات أنجبوا بعد سن الأربعين ولم يواجهوا أي مشكلة في ذلك.
وعلي غرار ذلك نستعرض معكم نماذج لفنانات من مشاهير هوليوود اللواتي أصبحن أمهات بعد سن الأربعين ورزقن بأطفال بعد أن فقدت بعضهن الأمل عقب محاولات عديدة من العلاجات وكان الإنجاب للبعض الآخر معجزة حدثت دون أية توقعات
جانيت جاكسون
أعلنت المغنية المشهورة عن خبر حملها عام 2016 في سن الخمسين من عمرها. 
وأبقت تفاصيل تجربة حملها مخفية عن الجميع، ولكن في نهاية المطاف رزقت جاكسون بطفل يتمتع بكامل الصحة وحالياً تخوض المغنية تجربتها الخاصة في عالم الأمومة في سن الخمسين.
هالي بيري
رزقت النجمة بطفلتها الأولي في سن الـ 41.. وأعتبرت نجمة هوليود الشهيرة في إحدي المقابلات أمر حملها في أواخر الأربعينات من العمر، محض صدفة و مفاجأة لم تتوقعها لدرجة أنها كانت بمثابة الصدمة كما أنها وصفت الأمر بـ"حمل الشيخوخة".
مارسيا غاي هاردن
أنجبت الممثلة طفلها الأول من زوجها ثاديوس شيل عندما كانت في أوائل الأربعينات من عمرها، وبعد ذلك بعدة سنوات رزقت بتوأمها هادسون وجوليتا دي.
سلمي الحايك
كشفت النجمة أنها كانت قلقة بشأن إمكانية الإنجاب وأنها كانت تعتقد أنها بحاجة إلي مساعدة طبية لتحقيق ذلك، الأمر الذي لم يكن صحيحاً حيث أنجبت طفلتها بشكل طبيعي عندما كانت في الـ 41 من عمرها. وفي مقابلة أخري أجريت معها عام 2009 تم الكشف عن الصعوبات التي عانت منها أثناء الحمل متمثلة بمرض السكري الذي يصيب بعض النساء الحوامل.