رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

على طريقة حسين الجسمي.. أين وجد نجوم الفن "الطبطبة"؟

وشوشة
وشوشة

"لقيت الطبطبة وأقوى لو مانتش بعيد"، بهذه الكلمات اشتهرت أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي، وأصبحت حديث الساعة، فلابد أن الكل سمعها والكثير منهم تعلق منها سواء وجد "الطبطبة" أم لم يجدها، وغالباً ما يرجع هذا الانتشار والتعلق بهذه الأغنية هو أن شعور "الطبطبة" أهم ما يهون على الانسان حياته، ويجعله يتحمل أعباء الحياة دون أن ينهار.

لذلك سأل "وشوشة" نجوم الفن متى وأين "لقيت الطبطبة"، منهم من وجدها في مواقف ورسائل ربانية ومنهم من وجدها في أشخاص، ونستعرض هذه التصريحات في السطور التالية:

 

شيرين: ربنا وابنتي كلمة السر

قالت الفنانة شيرين، إنها طوال الوقت تشعر بـ"الطبطبة" من الله، ودائماً ما يبعث لها رسائل ربانية على هيئة مواقف، مشيرةً إلى أن "الطبطبة" يمكن أن تكون على هيئة مواقف تشعر فيها بجبران الخاطر من الله.

وأضافت أن الشخص الذي توجه له رسالة "لقيت الطبطبة" التي غناها حسين الجسمي، هي ابنتها، مؤكدة أنها دائماً ما تقف بجانبها في كل شيء.

 

داليا مصطفى: "حد يبقى متجوز شريف سلامة وميلاقيش الطبطبة"

بينما أشارت الفنانة داليا مصطفى، إلى أنها وجدت الطبطبة في زوجها الفنان شريف سلامة، قائلةً "حد يبقى متجوز شريف سلامة وميلاقيش الطبطبة".

وأوضحت "مصطفى" أنه دائماً ما يحنو عليها ويقدم لها الدعم المعنوي في حياتهم الأسرية أو حتى على مستوى أعمالها الفنية.

 

مادلين طبر: شعرت بيأس بسبب كورونا لكنني وجدت طبطبة

قالت الفنانة مادلين طبر، أنها تعتبر نفسها "ملكة الطبطبة"، مشيرةً إلى أن أحياناً كثيرة تكون "الطبطبة" دواء للتوتر والانكسار والشعور بالألم.

وأشارت "طبر" إلى أحد المواقف التي شعرت فيها بـ"الطبطبة"، مردفةً "كنت اقترب من حاله يأس مع سجن الكورونا وإصابة أخي وأسرته بالإمارات بها،و طبطب عليٌ الممثل والمنتج الاماراتي النجم حبيب غلوم وابنه د.يوسف غلوم اللذين تابعا يوميا حاله أسرة أخي في المستشفيات.. وتبرعت لأسرة أخي بالبلازما امرأة مصرية جدعة بعدما تم شفائها من الفيروس".

 

أحمد كرارة: الطبطبة رزق من الله

قال الفنان أحمد كرارة، أنه يشعر بالطبطبة عندما يجد عملاً فنياً جديداً بعد فترة توقف، موضحاً أن الطبطبة تأتي له على هيئة رزق من الله، ويشعر بعدها بأمل جديد بعدما يكون شعر باليأس.

 

ندا موسى: ربنا ثم والدتي

قالت الفنانة ندا موسى، أن من يعطيها شعور الطبطبه ربنا ثم والدتها لأنها من تعطيها إحساس بالأمان ودائمًا معها و تتقبلها فى كل حالتها، مشيرة إلى أنها أكتشفت مؤخرًا أنها تحبها ليس فقط لأنها والدتها بل لأنها شخص يستحق أن يحب.

 

حازم سمير: زوجتي في المقدمة

بينما قال الفنان حازم سمير، أن أكثر شخص يعطيه إحساس الطبطبه هى زوجته فهى دائماً ما تسانده فى كل المواقف الصعبة.