رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى عيد ميلادها.. ريم البارودى لم تهزمها الشدائد وأثبتت موهبتها الفنية بجدارة‎

تحتفل الفنانة ريم البارودى، اليوم، بعيد ميلادها، والذى يٌعد يومًا مميزًا لدى الشعب المصرى والأمة العربية بأكملها لتزامنه مع احتفالات السادس من أكتوبر وذكرى النصر والعزة والكرامة.
وعلى مدار سنوات فى المجال الفنى، تمكنت الفنانة ريم البارودى، من حفر اسمها فى قلوب محبيها بالرغم من العديد من الأزمات التى تعرضت لها، ولكنها أبت أن تتراجع عن مكانتها ومشوارها الفنى، وفى التقرير التالى يكشف "وشوشة"، عن أبرز المحطات فى مشوارها الفنى وبدايتها والصعوبات التى واجهتها وتمكنت من تخطيها بقوة وصلابة.

بدايتها الفنية
بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات في سن مبكر، حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، وتخرجت من كلية السياحة والفنادق لكنها قررت العمل بالفن.
وعلى الرغم من أنها تنتمي لعائلة فنية معروفة "البارودي" ؛ إلا أنها بدأت طريقها الفني بموهبتها، فعلى عكس بقية نجمات جيلها لم تكن خطوتها الأولى في السينما أو الدراما التليفزيونية، وإنما على خشبة المسرح بعدما اكتشفها المخرج جلال الشرقاوي وقدمها لبطولة مسرحية "دستور يا اسيادنا".
وبعدها شاركت بفيلم "إمرأة هزت عرش مصر" مع الفنانة نادية الجندي وفاروق الفيشاوي ومن اخراج نادر جلال، ثم شاركت في مسرحية "نشنت يا ناصح" من إخراج الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي، وبعدها توالت أعمالها الفنية ما بين السينما والدراما فقدمت عدد كبير من الأعمال مع كبار النجوم لتحفر اسمها مع العظماء، والتى كانت بداية انطلاقها فى مسلسل "حدائق الشيطان"، مع الفنانة صابرين حيث خطفت الأنظار اليها بقوة.

مواجهة الأزمات
لم يكن الطريق مفروشًا بالورود لها، فكانت تواجه أزمات عديدة، التى جعلتها تواجه الحياة بشكل أقوى سواء على المستوى الفنى أو الشخصى، وفى الفترة الأخيرة اتجه البعض للزج باسمها لتوريطها بأزمات جديدة؛ ولكن سرعان ما يتم كشف الحقيقة وابتعادها عن تلك الأزمات.
وبالرغم من إعلانها فى لقاء تليفزيونى سابق، أن تلك الأزمات جعلتها تتأخر عن مسيرتها الفنية بشكل منتظم مثل زميلاتها؛ الا أنها تمكنت أن تتخطى تلك المراحل بشكل سريع وتعود لحياتها الفنية بشكل أقوى وتركيز أعلى، ففى العاميين الماضيين قدمت مسلسل "قيد عائلى"، مع نخبة من كبار نجوم الفن من بينهم الفنان عزت العلايلى وبوسى، وتمكنت من خطف الأجواء بقوة وتصدرت على مؤشرات البحث جوجل لفترات طويلة بشخصية "مروة" لقوة أدائها وتقمصها الشديد للشخصية والتى نجحت من خلاله فى حصد العديد من الجوائز من مصر والدول العربية، وكان آخرهم مسلسل "جمع سالم"، مع الفنانة زينة فى الموسم الرمضانى الماضى والتى حققت من خلاله نجاحًا ملحوظًا يٌضيف لمشوراها الفنى.