رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في عيد ميلاد بشرى.. تعرف على قصتها مع "ملك الغابة" ورأيها في الزواج

تتمتع الفنانة بشرى، بملامح ناعمة ووجه طفولي برئ، لكن نظراتها وعيونها يشعان دائما بالحيوية والشقاوة، فأنت أمام نظراتها وحركاتها وحالة المرح والبهجة التي تحيا بهما تجد نفسك في حيرة من تحديد عمرها، أهي في مقتبل العمر كالبنت الشقية الجدعة بنت البلد التي جسدتها في فيلم "العيال هربت"، أم هي في منتصف العمر كعمر الزوجة الخنوعة بفيلم "عن العشق والهوى"، أم هي في مرحلة النضج التي جسدتها في دور المرأة المطلقة والمسؤلة عن ابن بمسلسل "الطوفان" . 

لكن هي في وقت ما اختارت أن تكون كوبرا وتلدغ ملك الغابة، وتقتني قطة لتجر شكل أسد نمبر وان، و بمناسبة ميلادها سوف نتعرف على القصة الحقيقية وراء كليبها كوبرا، فقد سؤلت عن سبب مهاجمتها لمحمد رمضان من خلال كليب كوبرا، فكان ردها أن إسلوب الفن الواقعي إسلوب اكتسح العالم، وأصبح من الوارد إن أغنية ترد على أغنية من باب الرد على الأفكار وليس من باب انتقاض أشخاص. 
 
وعن الموقف المحرج الذي وراء عدم قيادتها للسيارة بمفردها، فقد أشارت له في حوارها مع الإعلامية (سمر يسرى) ببرنامج "أنا وأنا"، فذكرت أنها كادت تصدم بسيارتها طفل عندما ظهر أمامها فجأة عندما كانت تقود سيارتها فى إحدى المناطق المزدحمة، وعندما خرجت من السيارة لرؤيته، وجدت كثيرا من الناس يلتفون حولها ويواجهونها بشدة، فقررت بعد ذلك الموقف ألا تقود سيارتها إطلاقا بمفردها وخاصة فى مسافات طويلة. أما رأيها في الزواج فقد قالت مرارا وتكرارا أنها تزوجت بناءا على رغبة الأهل، ومن باب الاستسلام لقواعد المجتمع التي تلزم البنت بالزواج إذا بلغت عمر معين، وأن ما أسفر عن عدم اتخذها الوقت الكافي للاختيار المناسب، وعدم معرفتها الجيدة بطليقها قبل زواجهما هو ما أدى لانفصالهما بعد ٥ سنين زواج، و الجميل في الموضوع أنها كما قالت : " الانفصال كان راقي، حيث أبو أولادي رجل جميل وحنين يهتم بأولاده، ولعل هذا بسبب إنه سورى.. فالحاجة الوحيدة التي لم أخطأ فيها هو اختيار الأب.. لكن الخطأ كان فى حق نفسي.. لأن كلا منا اختار الآخر فى وقت غير مناسب". وعندما حلت ضيفة ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" أكدت أنها ليست نادمة على الزواج رغم انفصالها، حيث ذكرت أنها ليست ضد الزواج مرة ثانية، ولكن بشرط ألا يكون الهدف منه هو الإنجاب وتكوين أسرة فقط، معتبرة أن الزواج التعيس يطفئ من روح البنت، لذلك تفضل أن تعيش البنت بمفردها على الزواج التعيس.