رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد معاناة من تشويه وجهها لمدة 39 عام.. لن تصدق ما حدث لهذه السيدة

عاشت سيدة تبلغ من العمر 39 عامًا حياتها وهي تعاني من مرض وراثي يؤثر بشكل سلبي على عظامها وعضلاتها منذ ولادتها، وبالرغم من ذلك قررت أن تأخذ صورة "سيلفي" كل يوم لمدة عام بعد أن سخر منها بعض الأشخاص وقالوا عنها إنها "قبيحة".

بعد أن عانت ميليسا بليك من الإعاقة فإن الصور التي التقطتها لنفسها أشعرتها بالراحة حيث قالت: "في العام الماضي، كنت أتبع نفس الروتين كل ليلة قبل أن أنام، أخرج هاتفي وأتصفح صوري وأنشر صورة شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، فهذه الطقوس جلبت لي الراحة".

كشفت ميليسا عن أنها تعاني من متلازمة فريمان شيلدون، وهو اضطراب خلقي نادر يتميز بتشوهات في مفاصل الرأس والوجه، كما كان عليها الخضوع لـ26 عملية جراحية بسبب حالتها، وذلك حسبما ذكر موقع "الديلي ميل" البريطاني.

لم تتقبل ميليسا حالتها وشكلها في البداية، لكنها خاضت رحلة كبيرة لاكتشاف نفسها وقبول حالتها خاصة بعد أن قال أحدهم على مواقع التواصل الاجتماعي إنه يجب منعها من نشر صورها لأنها قبيحة جدًا.

والمفاجأة في كل ما يحدث أنه بسبب الصور التي نشرتها وإرادتها الواضحة فيها زاد عدد متابعيها على "تويتر"، حيث أمضت عامًا في مشاركة صور جادة ومرحة وكل ما يعكس شخصيتها، ثم لاحظت التأثير الإيجابي على متابعيها.

وأوضحت أنه مع كل صورة شخصية شعرت براحة أكبر في جسدها واكتشفت حرية لم تشعر بها من قبل كامرأة معاقة، كما قالت: "هناك اشخاص معاقون آخرون بدأوا في التواصل معي ومشاركة صورهم وقصصهم لأني ألهمتهم".