رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في اليوم العالمي للإبتسامة.. أبرز الأغاني التي تحدتث عن الضحكة‎

تعد الابتسامة لغة عالمية عابرة للحدود، وتنقل مشاعر الود والحب والإعجاب، كما إنها تعبر عن الفرح، وتعزز صحة الإنسان، لذلك يحتفل العالم في بداية شهر أكتوبر من كل عام، باليوم العالمي للإبتسامة، وبالتزامن وفي يومه العالمي نرصد أبرز الأغاني التي جعلتنا نشعر بالسعادة ونبتسم عند سمعها...

عمرودياب
نبدأ مع الهضبة عمرو دياب، والذى جعل من الإبتسامة تعبير عن الحب والإعجاب وذلك من خلال أغنيته المشهوره "ضحكت يعني قلبها مال"، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان عمرو دياب، توزيع حسن الشافعي، وتم طرحها عام 2012، وأيضًا أغنية" بالضحكة دي قلبي متعلق"، وهى من  كلمات وألحان عزيز الشافعي، التى طرحت عام 2020.

تامر حسني
عرف الفنان تامر حسني، بإختيار العديد من الأغاني الرومانسيه التى تهز مشاعرك ولكنه هنا إختار لغة أخري للتعبير عن إعجابه وحبه ووصف محبوبته، من خلال أغنية " ضحكتها مابتهزرش.. وجمالها مايتقدرش وياقلبي ما تستهرش.. بوحدة فرقتها"، والذى تم طرحها عام 2012.

هاني شاكر
رغم أن المطرب هاني شاكر، من المتعارف عليه أن معظم أغانية رومانسية وحزينة، إلا أنه رسم البسمة علينا من أعنيته"على الضحكاية.. علي هلي بسمايا هلي يا ام الضحكاية حكاية جيا الايام ويايا شمسك راح تسكن ضلي"، والتى طرحت عام 2011، وهى من كلمات هاني القصاص، ألحان سامي الحفناوي.

عيسي مرزوق
ثم المطرب عيسي مرزوق والذى عبر عن غزلله لمحبوبته من خلال أغنية  "تشرق الشمس من تضحكين.. وابدي يومي بصوت الهديل"، والتى تم إنتاجها عام 2017.

كايروكي وعايدة الأبوبي
يدخل هذا الثنائي ضمن المطربين الذين جعلوا من أغانيهم دعوة للسعادة والضحك، من خلال أغنية "أضحك والضحكه تبقى ضحكتين واتنين فى اتنين في اتنين ضحك كل العايشين".