رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

رفضت التمثيل في البداية وعاشت قصة حب مع بطل "عروس أسطنبول".. 5 حقائق عن أروي جودة في عيد ميلادها

أروي جودة
أروي جودة
ولدت في المملكة العربية السعودية، وعاشت سنوات طويلة هناك ثم عادت إلي مصر، لتبدأ رحلتها لإستكشاف ذاتها، عملت في العديد من المجالات منها التسويق ومجال عروض الأزياء وتقديم برامج والتمثيل ونجحت نجاحًا كبيرًا وأحبها الجمهور، هي الفنانة أروي جودة، صاحبة الملامح البريئة والروح المرحة، والتي تحتفل اليوم بعيد ميلادها، وبهذه المناسبة نرصد أبرز تصريحاتها عن حياتها الشخصية...

صفاء أبو السعود خالتي
كشفت أروي جودة، خلال لقائها في برنامج "حفلة 11"، للإعلامية سمر يسري، عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة القديرة صفاء أبو السعود، موضحه أن صفاء أبو السعود هي الأخت التؤأم لوالدتها، علي الرغم من إنهما عكس بعض تمامًا فالأخيرة عيونها عسلي وبيضاء، ووالدتها سمراء، وشعرها ناعم، وعيونها سمراء، ولكن الاتنين أجتمعوا علي الحنية، مضيفة أنها ساعدتها في بداية مشوارها الفني بتوجيه النصائح لها وتشجيعها المستمر.

حوشت مصروفي من عروض الأزياء
قالت أروي، خلال لقائها في برنامج "أون ست"، أنها دخلت مجال عروض الأزياء عن طريق الصدفة البحتة، وأنها لم تخطط له من قبل، وعندما جاءت لها الفرصة أقنعت والدتها بانها قادرة علي التوفيق بين العمل والدراسة، مؤكده أن سبب موافقتها علي العرض، هو إدخار مصروفها لتكون شخص مسؤول ولتخفف العبء عن أهلها.

مكنتش عايزة أشتغل كدابة
وعن دخولها مجال التمثيل، تحدثت أروي عن الفرصة التي أعطتها لها المنتجة نهاد رمزي، حيث طلبت منها تصوير 3 مشاهد كضيفة شرف في فيلمها الأول، لكنها رفضت في البداية بسبب كرهها للتمثيل، قائله "مكنتش عايزة أشتغل كدابة"، لكنها أقنعتها في النهاية.
وتابعت، الفيلم فشل واتشتمت كتير في الجرائد، وكان ذلك دافع قوي لإستكمال مسيرة التمثيل وإثبات عكس الفكرة التي أخدها عني الجمهور.

ندمت علي تجربة المذيعة
عبرت أروي، عن ندمها الشديد لمشاركتها كمذيعة في برنامج "ذا فويس"، لأنها كانت غير جاهزة من حيث التمرين والتحضير والاستعداد له، حيث إن القائمين على العمل استدعوها لتقديم البرنامج قبل البدء فيه ب48 ساعة.

الأرتباط بالبلد والأهل سبب انفصالي
أكدت أروي، أنها كانت تربطها علاقة رسمية بالممثل التركي أوزجان دينيز، بطل المسلسل التركي الشهير "عروس أسطنبول"، حيث كان أول لقاء لهما أثناء ظهورها كموديل في أغنية له، والتقى وقتها بعائلتها، وتقدم لخطبتها، لكن بسبب ارتباطها بمصر وارتباطه هو بتركيا، اكتشف كلا منهما عدم استطاعته البعد عن بلده وعائلته، ووقع الإنفصال بهدوء ودون مشاكل.