رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"افتكرونى علشان أنا عمرى ما نسيتكم".. مراحل مؤثرة فى حياة الراحل المنتصر بالله‎

المنتصر بالله‎
المنتصر بالله‎
غيب الموت، صباح اليوم، الفنان الكوميدي المنتصر بالله، بعد صراع طويل مع المرض الذي لازمه منذ ما يقرب من 12 عاما، بعد الجلطة التي أصيب بها، ليرحل عن عمر ناهز 70 عاما، تاركًا إرثًا فنيًا عنه، بين السينما والتليفزيون والمسرح، ووصلت أعماله الفنية حتى توقفه عن العمل إلى 180 عملا فنيًا، وفى التقرير التالى يكشف "وشوشة" عن أبرز المحطات المؤثرة فى حياته.

"افتكروني علشان أنا عمري ما نسيتكم"
تعرض الفنان الراحل المنتصر بالله، لأزمة صحية، والتى أدت لابتعاده عن التمثيل، وبعد توالى السنوات خرجت زوجته الفنانة المعتزلة عزيزة كساب الفترة الماضية، لتٌفجر عن مفاجأة نسيان الوسط الفنى له، موجهة لهم رسالة عن لسانه قائلة :" افتكروني وافتكروا ضحكتي دائمًا.. علشان أنا عمري ما نسيتكم".

مضحكاتى الرئيس
وقد بدأ الفنان الراحل "المنتصر بالله"، حياته الفنية من خلال فرقة ثلاثي أضواء المسرح في أوائل السبعينيات، وفي تلك الفترة شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، منها "الدوامة، الدنيا لما تلف، فيفا زلاطا".
وقد اشتهر لقب عن المنتصر بالله وهو "مضحكاتي الرئيس"، للعلاقة الوطيدة التي جمعته بالرئيس الاسبق محمد حسني مبارك، ولكنه في حوار اجراه قبل تدهور حالته الصحية نفى أنه يذهب لمبارك في سيارة خاصة لقصر العروبة لكي يروي له الحكايات المسلية والنكات، أو أنه كان "المضحكاتي" كما يشاع، كما نفى أن يكون رافق مبارك على طائرته الخاصة وبأن عدد الرحلات سوياً وصل إلى 250 رحلة، وعلق على الأمر قائلاً: "ده على اعتبار أن الرئيس كان مقضي حياته في الطيارة"، وقال إنه لم يركب الطائرة مع مبارك سوى مرتين اولها عند افتتاح مدينة الإنتاج الاعلامي ومرة في زيارة لمدينة توشكي.

شريهان هددت بالانسحاب من أجله
أثناء التعاقد على مسرحية "شارع محمد علي" وهي المسرحية الأشهر في مشواره، كان البعض لا يرغب أن يشارك المنتصر بالله في المسرحية، لكن شريهان هددت بالإنسحاب والإعتذار عن العمل اذا تم الإستغناء عنه لتقف إلى جواره ويستجيب الجميع لرغبتها كونها البطلة الأساسية.