هل تخلت شيرين عن رقتها مع "الصرصار" وقست على كلابها؟

انتشر في الساعات القليلة الماضية منشور على موقع فيسبوك من جروب "انقذ حيوان"، يفيد بأن هناك كلاب تتعرض للإهمال والمعاناة يوميًا بقرية الشروق بالساحل الشمالي، دون أي رعاية أو نظافة، وكانت المفاجأة أن صاحبة الشاليه هي الفنانة شيرين بطلة مسرحية المتزوجون.

 

والمفارقة الغريبة هنا أن شيرين هي صاحبة أشهر مشهد مسرحي وهو "الصرصار" الذي كانت تعامله بمنتهى الرقة وتريد أن تأتي له بـ"صرصراية" وتربيهم، فهل حقاً هذا المنشور صحيح وهنا تكمن المفارقة الغريبة أم أنها مجرد شائعات مثلما اعتدنا في فيسبوك؟.

 

وقد ذكرت صاحبة المنشور التي تستغيث للكلاب، تفاصيل هذا الأمر قائلة أنها ذهبت إلى الساحل الشمالي منذ أسبوع، وخلال تلك الفترة حتى اليوم الجمعة الذي غادرت فيه، وجدت مجموعة من الكلاب محجوزين داخل شاليه يحمل رقم 927، في قرية الشروق بالكيلو 40، يعانون من الإهمال وليس لديهم طعام سوى القليل، ومياه لا يتم تغيرها ومتسخة.

 

وأوضحت صاحبة الاستغاثة أنها لا تفهم في الكلاب ولكنها تعتقد أنه لابد أن يكون لديهم مياه باستمرار خاصةً في ظل هذا الحر، قائلةً "اتكلمت مع الرجل اللي متواجد في الشاليه.. قالي هم متعودين على كده.. طب بتفكهم أو بتمشيهم؟.. قال لا لأني لوحدي ومش بقدر عليهم".

 

وأشارت: "بصراحة معرفتش أنا اعمل أيه أو أقوله أيه.. الوضع غير آدمي لحيونات مش هتقدر تتكلم وتقول موجوعين أو تعبانين أو جعانين.. أرجوكم يا جماعة.. حد يعمل حاجه باسرع وقت.. ينوبكم ثواب.. وياريت النهارده.. الجيران اللي فوق الشاليه موجودين وممكن يساعدوكم برضه.. هم معندهمش خبرة في الكلاب برضه، فكل اللي عملته واللي عملوه إن إحنا حطينا لهم مياه.

 

واختتمت مستغيثة: "مع الأسف كمان الريحة بشعة جدًا.. لانهم بيتبولوا مكان ما هم قاعدين.. لو سمحتم حد يعمل حاجة.. الموضوع بيقطع القلب بجد رؤيتهم كده كل يوم.. الشاليه رقم 972 ملك الفنانة شيرين (مسرحية المتزوجين)".