رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

4 جولات لـ"ويل سميث" حول العالم العربى فى يوم ميلاده‎

ويل سميث
ويل سميث
ملامحه الحادة تجعلك للوهلة الأولى تنتبه له، ولكن موهبته تنقلك لعالم آخر تشعر فيه إنك جزء من الفيلم الذي تشاهده ولا تستطيع أن تلتفت لحظة واحدة حتى تنتهي من مشاهدة العمل، فهو فنان لا يُصنف إذا رصدت جميع أعماله الفنية ستراها متنوعة بين الاجتماعي والكوميدي والرومانسي والأكشن، نُحن نتحدث عن الممثل الأمريكي ويل سميث، وبمناسبة يوم ميلاده الموافق 25 سبتمبر، قررنا نبحر في جولاته بالعالم العربي، ونروي حديثه عن كل بلد زارها.
الجولة الأولى.. مصر
ونبدأ مع الجولة الأولى في مصر، فقام ويل سميث، ببرنامج سياحي خاص زار من خلاله العديد من المناطق السياحية في القاهرة، وأهمها الأهرامات، ثم محافظتي الأقصر وأسوان للاستمتاع بالمناطقة الأثرية هناك، وعلق على تلك الزيادة عبر صفحته على "فيسبوك"، قائلًا: "مصر بلد أمنة ولذلك أتيت لزيارتها، وهي أجمل بلد في الدنيا"، ونشر صور آخرى عند نهاية رحلته، وقال: "غادرت القاهرة، شكرًا لهذا الحب يا مصر سوف أعود مجددًا".
وخلال زيارة ويل سميث لمصر عام 2017، كشف الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق الذي رافق جولته السياحية عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" وقال: "كان نفسه يقابل محمد منير، هو بيحبه جدًا لكني أخبرته أن منير أجرى عملية جراحية في ألمانيا وعاد أول أمس ولن يستطيع مقابلته".
الجولة الثانية.. الأردن
أما في الأردن، فذهب ويل سميث هناك للمرة الأولى من أجل تصوير فيلمه "علاء الدين"  عام 2017، وجاء ذلك في وادي رم ووادي الديسي في الصحراء جنوب الأردن، وبعد تلك الزيارة قال: "أول مرة أزور فيها عمان بالأردن، أحببت المكان هنا"، وتابع: "رمضان مبارك للجميع، وشكرًا للأسرة الملكية الحاكمة، وسكان الأردن للسماح لعائلة علاء الدين بالتصوير في بلدكم الرائع".
وزار الأردن للمرة الثانية بمناسبة العرض الأول للفيلم في عمان وذلك عام 2019، وكان معه فريق العمل وقام بالذهاب للمعالم السياحية هناك، ونشر مجموعة من الصور، وعلق عليها: "برفقة سكوت، ومسعود، والمخرج، غاي ريتشي، وهم يرسلون قبلة للكاميرا في جبل القلعة بالعاصمة الأردنية، عمان".
الجولة الثالثة.. دبي
وما زلنا مع جولات ويل سميث العربية، وهنا نتحدث عن زيارته في دبي، وقال عنها: " انني أحب دبي وميامي هما المدينتان المفضلتان لي على وجه الأرض، وأضاف: "صدقا، الطريقة التي تحلم بها مدينة دبي تشبه أحلامي، الأفكار وما ينبغي أن تبدو عليه الأشياء وطريقة عيش الناس، تناسب روحي تمامًا".
الجولة الرابعة.. المغرب
ونختم مع دولة المغرب، حيث قام ويل سيميث، بزيارتها عام 2015، وقام بزيارة المعام السياحية هناك والتقطت له خلال جولته العديد من الصور، ونشر عبر صفحته وعلق قائلًا: " لقطات مميزة للمصور حسن حجاج وكل أحبائي في مراكش، المغرب هو الحقيقة"، وتابع: "لم أفرح يومًا بقدر ما فرحت هنا في المغرب".