هل يجسد أحمد خالد صالح دور والده فى عمل فنى؟.. تعرف على الإجابة!

"أنا ربنا خلقني علشان أحاول، لا العمر بإيدي ولا اللي جاي بإيدي، اللي بإيدي هو اللي بعمله".. هكذا تحدث النجم الراحل خالد صالح عن الموت خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، فهو "العبقري" مثلما لقبُه كل محبيه، جسده رحل لكن فنه ما زال متواجدا في أعمال فنية لا تنسى ولا يُمكن أن تُمحى من الذاكرة، وفي ذكرى وفاته اليوم، قررنا أن نطرح سؤالا على نجله الفنان أحمد خالد صالح، الذي اختار أن يكون الفن طريقه وهو: هل هناك عمل فني يروي السيرة الذاتية الخاصة بوالده؟ وعلى جانب آخر، تحدث عن الأشياء التي تعلمها منه في تصريح خاص لـ"وشوشة".
في البداية تحدث أحمد خالد صالح عن والده قائلًا: "كان موهبة عظيمة، فهو واحد من أهم الممثلين في مصر والعالم العربي، كان ممثل مسرح عبقري عمل 500 مسرحية، كان يُحب صمت المسرح"، ويقول دائمًا: "إنك واقف لوحدك على المسرح خطوات رجلك لها عنصر درامي".
وأما عن هل سيكون هناك عملا فنيا الفترة القادمة يروي السيرة الذاتية  لخالد صالح، فقال: "هناك إشاعات انتشرت إني هجسد فيلم عن قصة حياة والدي، وهذا غير حقيقي، ده مش حقيقي، أبويا اعظم بكتير من عمل فني وأحب أن ذكراه تكون إنسانية أكثر من فنيًا، وأن الناس تتذكر إنسانيته أكثر".
واختتم نجل الفنان الراحل بالأشياء التي تعلمها منه، كاشفًا، أنه تعلم أن لا يُقارن نفسه بأحد ويركز في عمله فقط، وتابع قائلًا: "الله يرحمه سيرته مُشرفة أكتر شيء فخور به أن والدي خالد صالح".