رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ ميدو عادل: أرفض احتراف الغناء.. وهذه الأعمال وش السعد عليٌ

دائما يتحدى نفسه، لإبراز موهبته، حيث يستطيع التنقل بين الأدوار بخفة، وهذا ما ظهر من خلال أدواره المتعددة التى قدمها فى الأعمال الدرامية والسينمائية، ويعتبر مسلسلي "خطوات الشيطان وطريقي"، وش السعد عليه، أنه الفنان ميدو عادل، الذي تحدث في حوار خاص لـ"وشوشة"، عن تفاصيل مشاركته في حكاية "طلقتك نفسي"، ضمن مسلسل "إلا أنا"، وعن فيلمه الجديد "يوم وليلة"، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

في البداية.. حدثنا عن مسرحية "سيد درويش"؟

مسرحية "سيد درويش"، إنتاج مسرح البالون بطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم لقاء سويدان، سيد جبر من تأليف سيد إبراهيم وإخراج أشرف عزب، وأقدم خلالها شخصية فنان الشعب سيد درويش، وهو عرض استعراضي غنائي عن حياة الفنان العظيم سيد دويش، وأقدم مجموعة كبيرة من أغانية منهم "أنا هويت، مصري، اتمخطري يا عروسة" وغيرهم الكثير.

 

ماذا عن البروفات في ظل انتشار فيروس كورونا؟

نجرى البروفات بشكل منتظم، مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية قد الإمكان، والجميع الآن أصبح يمارس عمله بشكل منتظم وأنا مثل أي شخص أذهب إلى عملي وآكل بالخارج بحكم العمل.

 

كيف كانت ردود الأفعال على دورك في حكاية "طلقتك نفسي"؟

الحمد لله ردود الأفعال إيجابية، ونالت حكاية "طلقتك نفسي" ضمن سلسلة حكايات مسلسل "إلا أنا"، إعجاب الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك نظرًا إلى أن القصة جديدة علي الجمهور.

 

ما جديدك في السينما؟

انتهيت مؤخرًا من تصوير فيلم "يوم وليلة"، والذي تدور أحداثه عن يوم واحد في مولد السيدة ويسلط الضوء علي مجموعة من المشاكل والقضايا، ويشارك في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم  منهم خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع وغيرهم الكثير وهو من تأليف يحيي فكري وإخراج أيمن مكرم.

أيضا انتظر عرض فيلم "ورق جمعية"، في مصر بعد أن تم عرضه في دولة الإمارات.

 

 

وماذا عن دورك في فيلم "يوم وليلة"؟

أجسد دور شخص يدعى "مجدي" وهو مواطن يعمل مشرف زراعي، ويحدث له العديد من المشاكل في المصلحة الحكومية.

 

ماذا عن تعاونك مع الفنان خالد النبوي؟

سعيد جدًا بالتعاون مع خالد النبوي، فهو فنان مهم جدًا وله قيمة كبيرة وأحترمه جدًا وأحب جميع أعماله فهو له جمهور كبير.

 

بعد النجاح الكبير الذي حققته في الغناء هل ستحترف الغناء؟

بعد غنائي في مسلسل "الطوفان"، قُدم لي الكثير من العروض لتقديم كليبات وحفلات، ولكن أنا دائمًا ارفض لأنني لا أغني إلا داخل العمل الفني فقط.

 

مَن مِن النجوم تتمني العمل معه؟

الحمد لله تعاونت مع كبار النجوم منهم الزعيم عادل إمام، والفنان الكبير يحيي الفخراني، وكنت اتمني العمل مع الفنان الراحل أحمد زكي، والفنان الراحل نور الشريف.

 

ما الأعمال التي تعتبرها "وش السعد" عليك؟

أعتبر مسلسلي "خطوات الشيطان، وطريقي"، وش السعد عليَ، بالإضافة لمسلسل "الطوفان"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وغيرها الكثير من الأعمال التي تركت بصمة لدى الجمهور.

 

أيهما أفضل بالنسبة لك عرض أعمالك الدرامية السباق الرمضاني أم خارجه؟

كثرة الأعمال الدرامية التي تعرض في السباق الرمضاني تظلم الكثير من المسلسلات الجيدة، أما خارج السباق الرمضاني تحصل الأعمال علي نسبة مشاهدة عالية.