رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بين "الوفاة والحمل والزواج".. 5 شائعات طالت نجوم الفن هذا الشهر‎

وشوشة
وشوشة
أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي بيئة خصبة لنشر الشائعات، خاصة بما يتعلق بشخص مشهور من "فنان، مطرب، لاعب كرة، وغيره"، وتمحور أغلبها حول الحياة الشخصية أو المرض والوفاة، وآخرها كانت شائعة وفاة الفنان سمير غانم، ونرصد في التقرير التالي أبرز الشائعات التي طالت الفنانين في هذا الشهر...

سمير غانم
تفاجئ جمهور النجم الكبير سمير غانم، مساء أمس الأحد، بخبر وفاته بسبب تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذى جعله يخرج عن صمته لينفي تلك الشائعة، ويوكد إنه في حالة صحية جيدة.
 
حنان سليمان
كما أن الفنانة حنان سليمان، تفاجئت بخبر وفاتها، وسرعان ما ردت على شائعة وفاتها فى تصريحات صحفية، قائلة إنها كانت تعتقد أن شائعات الوفاة تطارد النجوم الكبار والناس المهمة على حد قولها مضيفة "مكنتش أعرف إنى مهمة كده".

جمال سليمان
وطالت أيضًا شائعة الموت الفنان جمال سليمان، الذى تحدث في تصريحات صحفية قائلاً "إنه فوجئ بمهاتفة الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، للاطمئنان عليه، بعد الشائعات التى انتشرت حول وفاته، فضلا عن العديد من المكالمات من عدد كبير من الأصدقاء والفنانين.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
ولم تتوقف الشائعات فقط على خبر الوفاة، ولكن أيضًا انتشرت مؤخرًا شائعة حول انفصال الفنان حسن الرداد، عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.
وأكد الفنان حسن الرداد، خلال استضافته مع الإعلامى رامى رضوان، في برنامج "مساء دى إم سى"، أن شائعة انفصاله عن زوجته النجمة إيمى سمير غانم، موضوع محير منذ فترة كبيرة حيث بدأ السماع عنه في شهر العسل بعد زواجه منها، ولكنه لا يهتم لتلك الشائعات.

أنغام
وكان تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا أخبارًا تتعلق بزواج المطربة أنغام من الموسيقار هانى فرحات، وهو ما أغضبها بشدة، خاصة، نفت ماتدوال، مؤكدة أنها تعتبر أن حياتها الشخصية ملكها وحدها هى وأسرتها، مؤضحًا أنها تعمل معه منذ طفولتها، فهو صديق وكل ما يربطهما ببعض علاقة العمل منذ سنوات طويلة وليس أكثر.

ياسمين صبري
تعرضت الفنانة ياسمين صبرى، لشائعة حملها وذلك بعد نشرها صورتها من الجيم بعد فترة من قضائها شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وظهرت فى الصورة بوزن زائد، وتظهر عليها علامات الإجهاد، مما جعل الجمهور يتوقع أنها حامل، لكنها حتى الآن لم تؤكد أو تنفى الأمر.