"دارى على شمعتك تقيد".. نجوم تزوجوا بعيدا عن أعين الناس‎

"داري على شمعتك تقيد"، استعان أغلب الفنانين بهذا المثل في حياتهم الخاصة من أجل استكمال فرحتهم وبعيدا عن ضوضاء الجمهور والإعلام، وظهر أكثر من ثنائي بينهما علاقة عاطفية وزواج من بين الفنانين دون الإعلان عن هذه العلاقة أو الحديث عنها، حتى أن بعضهم وصل لمرحلة الزواج ولم يعلن عن أي شئ، ومن بينهم زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، حيث أكد "العوضي" خلال استضافته ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، أنه تزوج من الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل فترة ولم يعلم أحد عن ذلك، موضحًا أن العلاقة في البداية كان يمكن أن تفشل ولهذا لم يتم الإعلان عن علاقتهما قبل الزواج.
وأكد أنه اتفق مع ياسمين على إعلان زواجهما في شهر رمضان وهو ما حدث حيث تم الإعلان عن ذلك بعد مسلسل "الاختيار" الذي تم عرضه في الشهر الكريم، مضيفًا أنه بعد نزول صور عيد ميلاد ياسمين على حسابه "الدنيا اتقلبت" ورغم ذلك لم يتم نفي العلاقة بل لم يتم الرد من جانبه أو جانب ياسمين عبدالعزيز.
ونرصد خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذين اتبعوا مثل "داري على شمعتك تقيد" ولم يعلنا عن زواجهما إلي بعد فترة.
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
اكتفت الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب بعرس بسيط مقتصر على العائلة واختاروا الزواج بشكل مفاجئ بعد  إنكار طويل لعلاقتهما، فحدث زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بحفل خاص وسري مُنع الإعلام من حضوره، ولكن تم بث وقائعه عبر الصفحة الشخصية لشيرين على موقع الفيس بوك يوم 7 أبريل 2018.
عمرو دياب ودينا الشربيني
ظل أمر زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني مثيرا للجدل بسبب عدم إعلان زواجهما للجمهور واكتشفت الصحافة والجمهور بأنفسهم ذلك الأمر، وبعد تأكيد الجمهور والصحافة أكثر من مرة على وجود علاقة بينهما ظهرا سويا في الحفلات والمناسبات وبعدما كانا لا يظهرا إطلاقا، وأكدت مصادر مقربة منهم على زواجهما.
وذلك حينما أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، عن زواج الهضبة والشربيني، قائلة: «صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب سجلت لحظة من أسعد لحظات حياتي كما سجل بفنه تاريخا لا يكرر»، ولم تذكر "الشربيني"، لتقوم بعدها بتعديل التعليق وتضيف "وزوجته الفنانة #دينا_الشربينى".
أحمد إبراهيم وأنغام
تزوج الموزع أحمد إبراهيم من المطربة أنغام سرا مقتصرا على المقربين منهم فقط، وذلك بسبب الابتعاد عن المشاكل التي ربما تلاحق "إبراهيم" بسبب وجود زوجته وأم أولاده، لكن الأمر لم يدم كثيرا واكتشف الزوجة الأولى الأمر ووصل الخبر إلي الصحافة والإعلام ليتم إعلان الطرفان لزواجهما، وصرحت "أنغام" أثناء استضافتها مع نيشان أن الأمر كان سرا على أولادها أيضا حتى يتم شرح لهم الموضوع بهدوء ورزانة.
معز مسعود وشيري عادل
جمع مسلسل "السهام المارقة" بين الداعية المنتج معز مسعود والفنانة شيري عادل وارتبط بينهما علاقة عاطفية خلال الإعداد لتصوير المسلسل، ليتم الزواج بينهما قبل عدة اشهر من إعلانه للجمهور.
ورغم تكتم الثنائي على خبر زفافهما، إلا أن الجمهور بدأ بالبحث والتحري عن أية صورة تجمعهما، وكانت الصورة الوحيدة لهما معاً هي تلك التي تم التقاطها في كواليس التجهيز لمسلسل "السهام المارقة".